الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:30 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر في محافظة وجامعة الحديدة لقاء تنظيميا وذلك لاستعراض التحضيرات الجارية في الاحتفالات بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

المؤتمرنت -
انطلاق مسابقة (شاعر المؤتمر) في الحديدة
نظم فرع المؤتمر في محافظة وجامعة الحديدة لقاء تنظيميا وذلك لاستعراض التحضيرات الجارية في الاحتفالات بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وبالتزامن مع الاستعدادات للمشاركة في ذكرى التاسيس أعلن فرعي المؤتمر في محافظة وجامعة الحديدة عن انطلاق المسابقة الأدبية والشعرية وذلك برعاية الحاج عبدالجليل عبده ثابت رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة.

ومن المقرر أن تشمل الفعالية الشعراء والأدباء من كافة دوائر ومديريات المحافظة وفروع كليات جامعة الحديدة من أعضاء المؤتمر الشباب من سن(18 – 30).

ويشترط أن تكون القصيدة التي يشارك بها الوسطية والاعتدال للمؤتمر الشعبي العام والتنمية والبناء والأمن والأمان في عهد الزعيم الى جانب المصالحة الوطنية والديمقراطية والوحدة والحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ودور المؤتمر في الحفاظ على الوحدة وترسيخ الدولة المدنية الحديثة ودور المؤتمر والزعيم في بناء مؤسسات الدولة الخدمية والإيرادية اضافة الى دور المؤتمر والزعيم في التصدي لنكبة 2011م وتخليص الوطن من الدمار والحرب الأهلية دور المؤتمر والزعيم في التصدي للعدوان والصمود الاسطوري إلى جانب القوات المسلحة واللجان الشعبية وأبناء القبائل الى جانب حشد الجميع للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي اللقاء تم تشكيل لجان إشرافية، وفنية واستقبال، وتحكيم، وإعلامية خاصة بالمسابقة بمراحلها المختلفة والتي ستمر بتصفيات على مستوى المديريات والدوائر في المحافظة الى جانب الجامعة.

ومن المقرر أن تختتم المسابقة فعالياتها في الـ 20 من هذا الشهر بالتصفية بين أوائل المحاور التالية محور المدينة والمديريات والدوائر الشرقية. ومحور المديريات والدوائر الشمالية.ومحور المديريات والدوائر الجنوبية.و محور الجامعة وفروع الكليات.

وفي الاجتماع المنعقد برئاسة الأستاذ الدكتورعبده يحيى هديش – رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة تم تزكية الدكتور حسن عمر المطري رئيس لجنة الحشد لفرع المؤتمر بالجامعة على أن يتم تشكيل الفريق وفق برنامج الحشد.

حضر اللقاء الدكتور حسن عمر المطري عضو اللجنة الدائمة والدكتور أحمد مذكور والأستاذ خالد أحمد العزي عضو اللجنة الدائمة والأستاذ أسعد العميسي رئيس اتحاد الطلاب بجامعة الحديدة وعدد من قيادات وأعضاء المؤتمر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024