الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 04:20 م - آخر تحديث: 04:17 م (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء وذلك لاستعراض التحضيرات للمهرجان الجماهيري الكبير المزمع إقامته في الرابع والعشرين من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء

المؤتمرنت -
تحضيرا للاحتفال بذكرى التأسيس .الزوكا يرأس اجتماعاً تنظيمياً لقيادات مؤتمر صنعاء
رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء وذلك لاستعراض التحضيرات للمهرجان الجماهيري الكبير المزمع إقامته في الرابع والعشرين من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ (35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، بحضور الشيخ يحيى غوبر عضو اللجنة العامة، والشيخ الصفي الكاهلي عضو اللجنة العامة، والشيخ علي بن علي شعلان عضو اللجنة العامة، والأستاذ طارق الشامي رئيس الدائرة الإعلامية، والشيخ محمد محمد بشيررئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والهيئة التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة صنعاء.

وفي الاجتماع نقل الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، تحيات وتقدير الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، إلى كافة قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في محافظة صنعاء .

وأكد الأمين العام بأن محافظة طوق صنعاء أثبتت أنها هي الحصن المنيع للعاصمة صنعاء ولليمن الموحد، وقال: لا يمكن لأحد أن ينكر دور وتضحيات هذه المحافظة الباسلة وأبنائها الأبطال سواء مع المؤتمر الشعبي العام أو مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات التي مرت بها بلادنا.

وأضاف: هاأنتم اليوم يا أبناء محافظة صنعاء تسطرون أروع الصفحات في كل جبهات القتال مع المعتدي وتقدمون فلذات أكبادكم وخيرة أبنائكم في مواجهة العدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا فداء لوطن الثاني والعشرين من مايو.

وأوضح الأمين العام للمؤتمر بأن الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام سيكون متميزاً هذا العام في ظل صمود أسطوري أذهل العالم، مشدداً على أن اللجان العاملة للتحضير للاحتفاء بذكرى التأسيس واللافتات والملصقات والصور التي سترفع خلال المهرجان يتم تجهيزها وطباعتها بجهود ومبادرات طوعية من قبل قيادات وأعضاء المؤتمر .

وسخر الزوكا من الإشاعات المغرضة التي ترددها الأبواق المأجورة التي تستهدف المؤتمر الشعبي وقيادته، وقال: لا يستطيع أحد أن ينكر ما صنعه المؤتمر الشعبي العام والزعيم المؤسس رئيس الجمهورية الأسبق علي عبدالله صالح للوطن خلال فترة حكمه من منجزات، متسائلاً: "ماذا قدم هؤلاء المتشدقين للوطن ؟!".

وأشار الزوكا إلى إن المؤتمر الشعبي العام وقيادته كانوا في مقدمة الصفوف في الدفاع والتضحية من أجل الوطن، وما زالوا صامدين وثابتين في مواقفهم الوطنية التي لن تتزحزح مهما كانت التحديات، وقال: المؤتمر الشعبي العام هو تنظيم السلام والحوار والتسامح والوسطية والاعتدال ولن يكون إلا مع الوحدة الوطنية والدولة المدنية الحديثة والنظام والقانون والدستور والمصالحة الوطنية الشاملة التي لا تستثني أحد.

ودعا الزوكا قيادات وكوادر المؤتمر إلى فتح صدورهم للجميع باعتبارهم ينتمون لتنظيم لا يحمل الضغينة لأحد، وقال: المؤتمر لا يفكر بإلغاء أحد ولا باستهدافه فهو ليس تنظيماً طائفياً ولا مناطقياً ولا عنصرياً وخالي من كل العقد.. وسيظل نهجه هو الحوار والتسامح وروح البناء والتضحية من أجل الوطن.

ووجه الزوكا الشكر لقيادات وكوادر فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء، مؤكداً ثقته الكاملة بأن قيادات وكوادر ومؤتمر المحافظة سيكونون عند مستوى المسئولية.

بدوره أشار الأستاذ طارق الشامي رئيس اللجنة الإعلامية إلى أهمية الاحتفال بالذكرى الـ (35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والذي سيؤكد أن المؤتمر هو التنظيم السياسي الرائد وقائد التحولات الوطنية، كما سيؤكد صمود وثبات الشعب اليمني وفي مقدمته كوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مواجهة العدوان الغاشم.

وأستعرض الشامي التحضيرات التي اتخذتها اللجان التنظيمية والإعلامية والاستقبال والتنظيم وغيرها من اللجان التي شكلت بجهود فردية وطوعية من قيادات وكوادر المؤتمر، وبما يضمن انسيابية الحركة والظهور المشرف للمحتشدين من كوادر وأنصار المؤتمر المشاركين في المهرجان.. مشدداً على أن شعار الفعالية هو "بالروح بالدم.. نفديك يا يمن".

وكان الشيخ محمد محمد بشير رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء قد ألقى كلمة ترحيبية، أشاد فيها بالجهود التي تبذلها قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في محافظة صنعاء استعداداً للمهرجان الجماهيري الحاشد في ميدان السبعين.

كما ألقيت عدد من الكلمات من الشيخ علي بن علي شعلان عن المشائخ والشخصيات الاجتماعية بمحافظة صنعاء، والأستاذ عبدالملك السياني عن التربويين والأكاديميين والشباب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني، والبرلماني بسام الشاطر عن البرلمانيين والشورى والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية ألقاها وكيل المحافظة الأستاذ جبران غوبر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024