الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:27 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد امس بصنعاء اجتماعاً تنظيمياً ضم عددا من مشائخ ووجهاء ومسؤلي وصاب، وبحضور بعض رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام في الدوائر والمراكز التنظيمية الذين يتواجدون حاليا في صنعاء

المؤتمرنت -
ذمار.. ابناء وصابين يحشدون لمهرجان السبعين
عقد امس بصنعاء اجتماعاً تنظيمياً ضم عددا من مشائخ ووجهاء ومسؤلي وصاب، وبحضور بعض رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام في الدوائر والمراكز التنظيمية الذين يتواجدون حاليا في صنعاء.

وخصص الاجتماع لمناقشة الاستعدادات الحثيثة المتعلقة بالحشد الجماهيري لأبناء وصاب للمشاركة في مهرجان 24 أغسطس الذي يحتضنه ميدان السبعين والميادين المجاورة بعد حوالي عشرة أيام.

وقد تم الاتفاق على أن الحشد سيكون لأبناء وصاب ،سواء المتواجدين في وصاب أو في العاصمة صنعاء وبقية المدن والمحافظات.

وفيما يخص كلمات ومداخلات الحاضرين، فقد أكدت على أهمية الحشد والتفاعل اللائق من قبل الجميع، سيما مع حدث مؤتمري ووطني هام كهذا الذي يستحق من كل قيادات وكوادر وأنصار ومحبي المؤتمر الشعبي العام اعطاءه الاهتمام والجهد اللازمين،إلى جانب تقديم الدعم المادي وغيره من كل المؤتمرين وأنصارهم المقتدرين وذلك لتسهيل عملية نقل الجماهير المؤتمرية من وصاب وغيرها إلى ميدان الصمود والثورة (السبعين) في العاصمة صنعاء يوم الخميس 24 أغسطس الحالي الذي سيحتضن المهرجان الكبير بمناسبة الذكرى ال35 لتأسيس هذا الحزب الرائد.. وكذا تأكيدا على صمود المؤتمر وكل القوى الوطنية الشريفة في وجه العدوان والحصار وكل محاولات شق الصف الوطني والارتداد على قيم وأهداف ثورتي ال26من سبتمبر وال14من أكتوبر المجيدتين وكل المكتسبات الوطنية وعلى رأسها إعادة تحقيق الوحدة المباركة على يد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق- رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وكان المجتمعون قد اقروا تشكيل لجنة مكونة من بعض رؤساء الفروع والمراكز التنظيمية وبعض الوجهاء من أجل التواصل والتنسيق ومضاعفة الجهود لانجاح الحشد والمشاركة ،بحيث يكون حشدا مشرفا يتناسب وحجم المناسبة العظيمة والصورة المشرقة التي عرف بها أبناء وصاب الذين طالما أكدوا ويؤكدون بأنهم أصحاب وفاء، ينتمون لمشروع وطني دائما حمله وتبناه على الدوام المؤتمر الشعبي العام.

كما أقرتشكيل لجنة إعلامية ضمت عددا من الإخوة الإعلاميين والناشطين الموجودين، يكون من أولويات مهمامها تقديم التصورات والأفكار العملية الخاصة بالجانب الإعلامي وحث وتهيئة أبناء،وصاب على المشاركة في المهرجان وتفعيل الموضوع إعلاميا وفي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، اضافة للمهام التي ستقوم بها قبل وأثناء المهرجان.

هذا وقد أختتم الحاضرون لقاءهم بتحديد موعد للاجتماع القادم والخاص باللجنتين الرئيسية والإعلامية، حيث اقروا انعقادهما في اليوم التالي مباشرة..

وفي سياق مبدأ التكامل والعمل الجماعي وكون هذا العمل تطوعي،فقد أكد الاجتماع على أن كل شخص من أبناء المنطقة يعتبر قياديا وعضوا في الحشد والتواصل والتنسيق من اليوم وحتى 24أغسطس وفي كل الفعاليات والمهرجانات المؤتمرية والوطنية القادمة..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024