الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:26 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - للاسبوع الثالث على التوالي يواصل فرع المؤتمر بالدائرة ١٩٨ مديرية ميفعة عقد اللقاءات الموسعة على مستوى المراكز التنظيمية بالمديرية للاعداد والتحضير والحشد لمهرجان السبيعن، حيث نظم فرع الدائرة اليوم لقاءً تنظيميا موسعا

المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر ميفعة عنس يواصل استعداداته لمهرجان التأسيس
للاسبوع الثالث على التوالي يواصل فرع المؤتمر بالدائرة ١٩٨ مديرية ميفعة عقد اللقاءات الموسعة على مستوى المراكز التنظيمية بالمديرية للاعداد والتحضير والحشد لمهرجان السبيعن، حيث نظم فرع الدائرة اليوم لقاءً تنظيميا موسعا بمنطقة ورقة مخلاف الجرشة والاثلاء بحضور عضو مجلس النواب نجيب احمد الورقي، ومحمد احمد العلواني نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، وحسين احمد الصوفي ورئيس احزاب التحالف الوطني بالمحافظة، وعبدالله السليماني مشرف الدائرة عضو قيادة المحافظة وعلي القيسي رئيس الهيئة التنفيذية، والدكتور ابراهيم القيسي نائب عميد كلية التربية والقائم باعمال رئيس الفرع عبدالفتاح المرامي ومحمد الصوفي وعبدالكريم مبارك وعلي مرعي وبدر القيسي وفؤاد السنباني وقيادة المراكز التنظيمية والقيادات الوسطية والقطاع التربوي واعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والمشائخ والاعيان.

وفي اللقاء القى نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة محمد العلواني كلمة قال فيها يسرني انقل جميعا تحيات فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر، واني اقرأ في هذه الوجوة الطيبة والجمع الغفير نتائج مبشرة بتوافدكم بحشود كبيرة يوم ٢٤ اغسطس الى ميدان السبعين.

وحث قيادة الدائرة ولجان الحشد على تنظيم وتحديد نقاط التجمع والانطلاق ودعوة القادرين للمساهمة بتوفير وسائل النقل وتسهيل وصول الجماهير.

من جانبه حيا عضو مجلس النواب نجيب الورقي في كلمتة، ابناء المؤتمر بمخلاف الجرشة والاثلاء وكل ابناء مديرية ميفعة عنس على مواقفهم الوطنية وحضورهم الكبير في هذا اللقاء الذي يعكس مدى تفاعل جماهير الميفعة مع دعوة المؤتمر في التحشيد والاستعداد للمشاركة الفاعلة في مهرجان ذكرى التأسيس.

وفي كلمتة قال حسين احمد الصوفي رئيس احزاب التحالف بالمحافظة، شرف لنا ان نكون بين هولاء الرجال الاوفياء والجمع المبارك ونحن على ثقة ان فرسان المؤتمر بميفعة عنس يستعدون للمشاركة بالاف الحشود يوم الاحتفاء بذكرى هذا التنظيم الرائد والكبير.

الى ذلك أشار رئيس الهيئة التنفيذية على القيسي، الى ان الهدف من هذا اللقاء هو الحشد والترتيب لمهرجان السبعين للاحتفاء بذكرى تأسيس حزبنا الرائد محقق المنجزات وصانع التحولات والوحدة اليمنية المباركة، داعيا الجميع للمشاركة الفاعلة والدفع بالجماهير.

ودعا عضو اللجنة الدائمة حميد الحصني الى مضاعفة الجهود ومواصلة الحشد والتحضير على مستوى كل قرية وعزلة ومركز بما يساهم في إنجاح المهرجان والمشاركة النوعية.

كما القى علي صوال واحمد صلاح الورقي كلمتين اكدا فيها ان ابناء مديرية ميفعة عنس سيظلون اوفياء للوطن والمؤتمر وسيشاركون بحشود غفيرة في مهرجان السبعين.

وتخلل اللقاء عدد من القصائد الشعرية التي عبرت في مجملها على اهمية مشاركة الجميع في هذا اليوم الاغر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024