الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:51 م - آخر تحديث: 06:37 م (37: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية، فيما استهدف صاروخا باليستيا قصير المدى قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير

المؤتمرنت -
القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو ومرتزقته
دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية، فيما استهدف صاروخا باليستيا قصير المدى قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى على قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير.

كما قصفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي رقابتي أسعر والهنجر واستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة.

في جيزان تم إطلاق صاروخ نوع زلزال2 وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين بمنفذ الطوال ،وقنص ثلاثة جنود في الخوبة، وإعطاب آلية عسكرية في قرية قمر.

كما أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على مركز قيادة المعزاب، واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مركز حمية ،وتم قنص ثلاثة جنود جنوب قرية حامضة وفي تبة الخزان بقرية قوى.

في نجران استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق موقع عباسة، واستهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين في الشرفة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا نوع قاهر تو إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بمحافظة تعز، وتم كسر زحف لهم على منطقة العدنة بمديرية جبل حبشي ما أدى إلى خسائر في الأرواح وعتادهم العسكري.

ولقي القيادي المرتزق عبدالسلام محمد مجلي اليافعي المكنى (أبو نعيم الحديدي) مصرعه بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وأصيب العقيد المرتزق رايد الجبهي قائد اللواء الأول عمالقة بنيران الجيش واللجان في الجبهة نفسها.

كما قتل المرتزقة: ايهاب علقمة اللحجي ،محمد الخضر الفشاشي ، صالح العبدلي ، مختار محمد اليافعي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ،فيما لقي المرتزق رامي سلطان سالم نجل القيادي المرتزق سلطان سالم مصرعه بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة الساحل بالمخا.

وأكد المصدر مصرع أكثر من 15 مرتزقاً في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية في كرش بمحافظة لحج.

وتمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه التبة الحمراء في منطقة كرش وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم تفجير آلية تابعة لهم في المنطقة نفسها وإصابة اثنين من طاقمها.

وفي الجوف استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في المنطقة البيضاء بمديرية المصلوب، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات لهم في منطقة المهاشمة والخليفين ومعسكر الخنجر بمديرية خب والشعف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024