الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:44 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام صباح اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر الجاري، في العاصمة صنعاء اجتماعا لها برئاسة الامين العام الاستاذ غازي أحمد

المؤتمرنت -
أمين عام المؤتمر يرأس إجتماعا تنظيميا للأمانة العامة
عقدت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام صباح اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر الجاري، في العاصمة صنعاء اجتماعا لها برئاسة الامين العام الاستاذ غازي أحمد علي محسن، وحضور الامين العام المساعد الشيخ جابر عبدالله غالب، والامين العام المساعد لقطاع المرأة الاستاذة فاطمة الخطري.

وفي الاجتماع اشاد الامين العام بالتفاعل المؤتمري والجماهيري الشعبي الواسع لإحياء فعاليات الاحتفاء باعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر 14 اكتوبر 30 نوفمبر، وفعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

مشيراً إلى أن الإحتشاد المليوني في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء إحتفاءً بالمولد النبوي جاء معبراً عن نصرة اليمنيين للرسول محمد عبر التاريخ، منوها إلى ان الاحتفاء اليمني بالمولد النبوي هذا العام، اعتبر رداً على المسيئين للإسلام ورسوله في بعض الدول مثل فرنسا .

وفي الاجتماع اشادت الأمانة العامة بتفاعل قيادات وقواعد وانصار المؤتمرالشعبي العام في امانة العاصمة صنعاء وعموم المحافظات في المشاركة بفاعلية في فعاليات الاحتفال بميلاد خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، وتجسيد القيم التي حملها في رسالة الاسلام وهي قيم التسامح والمحبة والاخاء والمساواة والعدالة.

وحثت الامانة العامة المؤتمريين على الحفاظ على وحدة صفوف الجبهة الداخلية المواجهة للعدوان، مجددة تأكيد مواقف المؤتمر المقاومة للعدوان الغاشم والحصار الظالم، والرافضة لكافة اشكال التطبيع، والمشاريع والمؤامرات التي تستهدف تمزيق اليمن ووحدته وتنتهك سيادته واستقلالية قراره الوطني .

وعبّرت الامانة العامة عن تأييد المؤتمر الشعبي العام للحلول السلمية واي مساع سياسية -بهذا الصدد- تحفظ لليمن سيادته واستقلاله ووحدة اراضيه، وتحفظ حقوق الشعب اليمني، وخروج كل القوات الغازية والمحتلة من أراضيه.

هذا وكانت الامانة العامة ناقشت في مستهل إجتماعها - المنقعد بمعهد الميثاق- اخر المستجدات على الساحة الوطنية والسياسية، واستعرضت - على المستوى التنظيمي- محضر اجتماعها السابق واقرته في ضوء الملاحظات المقدمة من عدد من اعضاء الأمانة العامة،

وحثت الامانة العامة على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالعمل التنظيمي داخل الدوائر المتخصصة وفروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات، كما ناقشت الامانة العامة عددا من القضايا المدرجة على جدول اعمالها واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024