الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:55 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر مطلعة  إن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية سيكون على رأس وفد الجمهورية اليمنية الذي سسيشارك في مراسيم تشييع جثمان الزعيم الفلسطيني المناضل أبو عمار والتي ستتم في العاصمة المصرية القاهرة يوم غد.
وحسب المصادر فإن مراسيم تشييع الرئيس ياسر عرفات الذي توفي في مستشفى "بيرسي" بفرنسا ستبدأ في الساعة .....
المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يشارك في تشييع جثمان الرئيس عرفات غداً في القاهرة
قالت مصادر مطلعة إن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية سيكون على رأس وفد الجمهورية اليمنية الذي سسيشارك في مراسيم تشييع جثمان الزعيم الفلسطيني المناضل أبو عمار والتي ستتم في العاصمة المصرية القاهرة يوم غد.
وحسب المصادر فإن مراسيم تشييع الرئيس ياسر عرفات الذي توفي في مستشفى "بيرسي" بفرنسا ستبدأ في الساعة الحادية عشرة من ظهر غد الجمعة في القاهرة بمشاركة العديد من القادة والزعماء العرب والأجانب.. مشيرة في تصريحات صحفية نقلها موقع سبتمبر نت إلى أن مراسيم تشييع أبو عمار ستستمر لمدة نصف ساعة وبعدها سيتم نقل جثمانه إلى الضفة الغربية بفلسطين المحتلة حيث سيدفن هناك.
هذا وكان فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قد بعث برقية عزاء ومواساة إلى الأخ روحي فتوح القائم بأعمال رئيس السلطة الفلسطينية في وفاة المناضل الكبير الأخ ياسر عرفات رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، جاء فيها..
"الأخ روحي فتوح رئيس المجلس التشريعي القائم بأعمال رئيس السلطة الفلسطينية.. الأخوة قادة المؤسسات والفصائل الفلسطينية..الإخوة أبناء الشعب الفلسطيني، بحزن بالغ وأسى بالغ عميق فجعنا برحيل اخي المناضل المغفور له بأذن الله تعالى فقيد الأمة ياسر عرفات رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الذي قاد سفينة النضال الوطني الفلسطيني بكل حنكة وشجاعة واقتدار.. مواجها اعتى الخطوب وأشد التحديات والأخطار.
لقد خسرت القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية برحيل هذا القائد العربي الكبير واحدا من ابرز القادة المناضلين الشجعان الذي كرس حياته ونضاله في سبيل وطنه فلسطين وأمته العربية والإسلامية، وكان بحق رمز نضال الشعب الفلسطيني وعنوان صموده في وجه آلة البطش والإرهاب الإسرائيلي.
إننا في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباإذ نعبر عن آحر التعازي وعميق المواساة لأفراد أسرة فقيد فلسطين والأمة الأخ المناضل ياسر عرفات وللشعب الفلسطيني الشقيق وكل أبناء الأمة العربية والإسلامية في هذا المصاب الجلل.. فإننا نثق بأن أبناء الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية لقادرون اليوم وأكثر من أي وقت مضى على مواصلة مسيرته في الصمود والثبات والتمسك بالحقوق الفلسطينية المشروعة وعدم التفريط فيها، مسترشدين بوهج عطاء هذا القائد الفذ ورمز نضال الشعب الفلسطيني حتى تحقيق ما يتطلعون إليه على درب الكفاح والحرية ونيل الإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
واننا لعلى يقين بأن الشعب الفلسطيني المناضل يدرك وفي مثل هذه الظروف الصعبة اهمية تحقيق المزيد من التلاحم وتعزيز الوحدة الوطنية بين صفوفه ومختلف قواه وبما يفوت الفرصة على أعداء الشعب الفلسطيني في إذكاء الخلافات وإثارة الصراعات للإضرار بنضال الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة العادلة.
وأسال الله العلي القدير ان يتغمد روح المناضل الكبير وفقيد الأمة أخي العزيز ياسر عرفات بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون ، ولا حول ولا قوة الا بالله .
أخوكم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024