الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 02:25 م - آخر تحديث: 02:15 م (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلن المتحدث الرسمي باسم أحزاب اللقاء المشترك أن ممثلي اللقاء داخل اللجنة العليا للانتخابات قد يفجرون "قنبلة" وفي وقت قريب.واضاف محمد قحطان الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي اليوم أن السجل الانتخابي غير نظيف مشيراً الى أن الكثير من البطائق الانتخابية تحمل صور فنانين، لافتا الى انه تعرف على صورة الفنانة نانسي عجرم بين البطائق..
المؤتمرنت -
قحطان يعلن عن قنبلة وشيكة للمشترك
أعلن المتحدث الرسمي باسم أحزاب اللقاء المشترك أن ممثلي اللقاء داخل اللجنة العليا للانتخابات قد يفجرون "قنبلة" وفي وقت قريب.
واضاف محمد قحطان الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي اليوم أن السجل الانتخابي غير نظيف مشيراً الى أن الكثير من البطائق الانتخابية تحمل صور فنانين، لافتا الى انه تعرف على صورة الفنانة نانسي عجرم بين البطائق المزورة.
وجدد محمد قحطان إتهام اللجنة العليا للانتخابات بعدم الحيادية وممارسة دورها القانوني في الإشراف على المال العام والإعلام لأن القانون يتحدث عن فرص متكافئة أمام الرأي العام.
وفي الوقت الذي أجمعت تساؤلات الصحفيين في المؤتمر الصحفي حول الإجراءات العملية والخيارات التي سيلجأ إليها المشترك بعد تكراره الشكوى من المؤتمر واللجنة العليا للانتخابات تهرب الناطق الرسمي لأحزاب المشترك من الرد بإجابة واضحة وخاطب الصحفيين بقوله لا بد من القبول بالمناورة السياسية في وضع انتخابي تنافسي بدلا من الصراعات التي لازمت الحقب الماضية.
وفي حين قال قحطان أن الهيئة القيادية للمشترك هي المخولة باتخاذ الموقف من الانتخابات القادمة خالفه نائب رئيس الدائرة السياسية للحزب الاشتراكي محمد صالح القباطي بقوله أن الهيئات القيادية للأحزاب هي المخولة باتخاذ الموقف وليس قيادة المشترك
وعلق القباطي على ترشح عضو اللجنة المركزية لحزبه للانتخابات الرئاسية رغم تسمية الاشتراكي لبن شملان كمرشحا عنه بقوله ان المجيدي يمثل جزء من الفساد الانتخابي والسياسي الذي يصدره المؤتمر لإفساد الحياة الانتخابية حسب وصفه الا ان محمد قحطان قال نحن نتحدث عن سياسات وليس اشخاص
وحول دعوة الحزب الناصري عبر أمينه العام الى مقاطعة المنضمات الأمريكية وقطع العلاقات مع الجانب الأمريكي قال قحطان أن المنظمات المدنية الأمريكية التي يتعامل معها المشترك ليست ممثلة للنظام السياسي الأمريكي وقد تظاهر المواطنين في بريطانيا ضد الدعم الأمريكي للعدوان على لبنان.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024