الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 04:03 م - آخر تحديث: 03:54 م (54: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر مسئولة باللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني لـ"المؤتمرنت" أن عضو مجلس الشعب المصري - رئيس جريدة الأسبوع المصرية - مصطفى بكري - سيشارك صباح غدٍ السبت في فعاليات خيمة المقاومة ضمن نخبة من الأدباء والمثقفين اليمنيين. إبراهيم الكبسي – سكرتير اللجنة الشعبية - مسئول خيمة دعم صمود المقاومة - أشار إلى التدفق المتواصل إلى خيمة المقاومة للتبرع..
المؤتمرنت - عيدروس نورجي -
خيمة جديدة في عدن و(بكري) يحاضر في خيمة صنعاء
قالت مصادر مسئولة باللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني لـ"المؤتمرنت" أن عضو مجلس الشعب المصري - رئيس جريدة الأسبوع المصرية - مصطفى بكري- سيشارك صباح غدٍ السبت في فعاليات خيمة المقاومة ضمن نخبة من الأدباء والمثقفين اليمنيين.

إبراهيم الكبسي – سكرتير اللجنة الشعبية - مسئول خيمة دعم صمود المقاومة - أشار إلى التدفق المتواصل إلى خيمة المقاومة للتبرع النقدي والعيني، وخص بالثناء التفاعل الإنساني لنساء اليمن واللاتي كان لهن حضور بارز؛ حيث بادرت بعضهن للتبرع بحليهن.

وأشار الكبسي إلى أن خيمة مماثلة بمحافظة عدن قد افتتحها محافظ عدن بحضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والذين دشنوا الخيمة بالتبرعات.
وكانت أقرت اللجنة الشعبية لدعم الصمود العربي في فلسطين ولبنان في اجتماعها أمس برئاسة يحيى محمد عبدالله صالح رئيس اللجنة إرسال 20 طناً من الحليب المجفف؛ بالإضافة إلى عدد من المواد الغذائية الأخرى ضمن شحنة المساعدات الثانية التي سيتم إرسالها إلى بيروت خلال الأيام القادمة.

ومن المقرر ان يصل اليوم مصطفي بكري الى العاصمة صنعاء تلبية لدعوة تلقاها من /يحيى محمد عبدالله صالح رئيس اللجنة المشتركة لخيمة للمقاومة للمشاركة في فعاليات الخيمة اليوم

وقد أطلعت اللجنة في اجتماعها على نتائج رحلة المساعدات الطبية التي تم إرسالها الثلاثاء الماضي إلى بيروت كأول شحنة مساعدات من أبناء الشعب اليمني إلى أبناء الشعب اللبناني الشقيق، والتي لاقت ترحيباً واسعاً من قبل الصليب الأحمر اللبناني والأشقاء في لبنان، وكذا تقرير عن الترتيبات الخاصة بالشحنة الأولى التي تم إرسالها أمس إلى فلسطين عبر مطار العريش في سيناء بجمهورية مصر العربية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024