الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 02:21 ص - آخر تحديث: 12:24 ص (24: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصحفي العربي مصطفى بكري
المؤتمرنت- عيدروس نورجي -
مصطفى بكري يشيد بـ(قومية اليمن وانتصار المقاومة)
بدعوة من يحيى محمد عبدالله صالح – رئيس اللجنة الشعبية لدعم صمود المقاومة رئيس جمعية التآخي اليمني اللبناني رئيس جمعية كنعان لفلسطين – وصل فجر اليوم السبت إلى صنعاء الشخصية الوطنية والقومية الأستاذ مصطفى بكري – عضو مجلس الشعب المصري رئيس تحرير جريدة الأسبوع المصرية – للمشاركة في الفعاليات التضامنية وجمع التبرعات لدعم صمود المقاومة والشعبين في لبنان وفلسطين، والذي تنظمها اللجنة الشعبية بخيمة دعم صمود المقاومة بمدينة حدة.

وبحضور الأخت هدى أبلان – أمين عام اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين – وعدداً من قيادات الاتحاد والأدباء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين استهلت فعاليات دعم صمود المقاومة بخيمة حدة بكلمات الترحيب بضيف اليمن واللجنة الشعبية مصطفى بكري كما ألقيت العديد من القصائد الشعرية من قبل الأدباء والتي أشارت إلى المآسي وحرب الإبادة الجماعية والدمار ضد الأشقاء في لبنان وفلسطين من قبل أعداء الأمة العربية والإسلامية في الكيان الصهيوني محيين صمود وشجاعة رجال المقاومة وإلى جانبهم أبناء شعبهم وسط صمت دولي ودعم أمريكي.

من جانبه تحدث مصطفى بكري عضو مجلس الشعب المصري رئيس تحرير جريدة الأسبوع بمصر شاكراً الموقف وثبات المواقف اليمنية والذي جسدها ولا يزال يجسدها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برفضه لمشاريع الهيمنة الخارجية والذي تسعى لتنفيذ مخططات الصهاينة بمنطقتنا العربية.

وأكد مصطفى بكري بتراجع العد التنازلي للكيان الصهيوني وتقهقر أسطورة جيشه والذي يزعموا بأنه لا يقهر .. هذه الأسطورة تم تركيعها فارتفعت صيحات البكاء وبفرار جنوده من ميادين المواجهة وتدمير دباباته المتطورة وإسقاط مروحياته وإغراق بوارجه وإصابة أهدافه العسكرية وبفرار المستوطنيين من مستوطناتهم مذعورين ومختفيين في ملاجئهم لأكثر من شهر.. كل هذا بفضل إيمان رجال المقاومة بعدالة قضيتهم في دفاعهم عن أراضيهم التي دشنتها الصهاينة وفي ضربات صواريخ المقاومة وتصديهم ومهاجمتهم وإلى جانبهم صمود شعبهم أسقطت أسطورة جيش العدو الصهيوني الذي قهرته شجاعة رجال المقاومة.

وحيأ مصطفى بكري صمود الفلسطينيين في الأراضي المحتلة الذين يتعرضون لجرائم مماثلة لما يتعرض لها أشقائنا في لبنان.

مطالباً قادة الدول العربية في اتخاذ مواقف شجاعة تنسجم مع استنكار وغضب وشجب شعوبهم المندد بعدوان الصهاينة المدعوم من قبل الولايات المتحدة الأمريكية..

وأدان مصطفى بكري عضو مجلس الشعب المصري صمت المجتمع الدولي من جرائم الحرب وجرائم العصر للإبادة الجماعية وقصف مدن بداخلها مواطنين أبرياء بطائرات حديثة مدعومة بجسر جوي أمريكي لأحدث الصواريخ الذكية زودت بها حكومة العدو الصهيوني للقضاء على المقاومة.
درع جمعية كنعان لمصطفى بكري.

وبعد ذلك قام مصطفى بكري عضو مجلس الشعب المصري بزيارة لمبنى جمعية كنعان لفلسطين وجمعية التآخي اليمني اللبناني التقى مع يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الجمعية الذي قدم له شرحاً وافياً عن ا لمهام الإنسانية والتضامنية للجمعيتين وقدم له درع جمعية كنعان لفلسطين تقديراً لجهوده الوطنية والقومية في تصديه للعدو الصهيوني والمخططات التآمرية ضد أمتنا العربية والإسلامية.
ومن جانبه أثنى مصطفى بكري على جهود يحيى محمد عبدالله صالح من خلال إطلاعه بزيارته للجمعيات الذي يترأسها وبمنحه درع جمعية كنعان لفلسطين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024