السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:01 م - آخر تحديث: 10:28 م (28: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شدد عدد من مرشحي المؤتمر الشعبي العام للانتخابات المحلية في محافظة عدن على أهمية المرحلة المقبلة في ترسيخ التجربة الديمقراطية وتعزيز مبدأ اللامركزية باعتبار ذلك الوسيلة الأفضل للمواطن اليمني في البناء والتنمية وتطوير التجربة الديمقراطية. وقال عدد من المرشحين لـ"المؤتمرنت" إنهم سيسعون لتنفيذ ما ورد في...
المؤتمرنت - عارف أبو حاتم -
البنية التحتية وقضايا الناس تتصدر اهتمامات مرشحي مؤتمرعدن
شدد عدد من مرشحي المؤتمر الشعبي العام للانتخابات المحلية في محافظة عدن على أهمية المرحلة المقبلة في ترسيخ التجربة الديمقراطية وتعزيز مبدأ اللامركزية باعتبار ذلك الوسيلة الأفضل للمواطن اليمني في البناء والتنمية وتطوير التجربة الديمقراطية.

وقال عدد من المرشحين لـ"المؤتمرنت" إنهم سيسعون لتنفيذ ما ورد في البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي العام مع احتفاظهم بطموحات شخصية يسعون لتحقيقها، نظراً لخصوصياتها الملائمة لمديريات محافظة عدن.

وفي البد يؤكد صالح الصوفي – أمين عام المجلس المحلي بمديرية المنصورة، والمرشح لانتخابات المحافظة - إن استئصال الفساد والمفسدين من أولويات عمله في المحافظة، فالمجالس المحلية جاءت من أجل هذا.. وتابع: سأسعى للعمل بتخطيط ودراسة ومنهجية عند تنفيذ المشاريع التنموية في المديريات (فالأمانة تقتضي القول إن عدداً من المشاريع المنفذة في السابق جاءت دون تخطيط وبعشوائية) - حسب قوله.

وأشار المرشح صالح الصوفي إلى أن قانون السلطة المحلية لا يمكن تنفيذه بدون تشكيل الأجهزة التنفيذية التي نأمل أن تكون أداة للتطوير وتحسين الظروف الأمنية والصحية والتعليمية.

فيما قال رياض السقاف المرشح المؤتمري عن مديرية المعلا للمحافظة أنه يسعى لمتابعة، وتحقيق طموحات الناس، من خلال طرحها على الجهات المعنية، (حتى لو لم يكتب لي النجاح، فأننا سنشد على يد الإخوة الفائزين للاهتمام بقضايا الناس وتلبية احتياجاتهم).

معتبراً إيجاد مستوى أفضل في الجوانب الصحية والتعليمية لأبناء مديرية المعلا يأتي في طليعة أولوياته الانتخابية.

أما بدر معاون - مرشح مديرية البريقة للمحافظة- فإن توسيع البنية التحتية للمديرية تأتي في صدارة أولوياته، وذلك من خلال منح محليات المديرية كامل الصلاحية في اتخاذ القرارات الخاصة بها.

مضيفاً: إن شبكة المجاري والمواصلات وإدخال خدمات الماء والكهرباء إلى منطقة (قعوه) التابعة لمديرية البريقة من ضمن أولوياتنا في المؤتمر الشعبي العام.

وأكد معاون أن برنامجه في المرحلة المقبلة يتضمن بناء مستشفى كبير ومجهز للمديرية بدلاً عن المجمع الصحي الصغير الذي لا تتوافر فيه أبسط الضروريات، وكذلك زيادة عدد المدارس في المديرية، وتوسعة وتجهيز الموجود منها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024