الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 01:38 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
مساهمو النور والسنابل يعتزمون الاعتصام في امانة العاصمة
هدد المساهمون في شركتي النور والسنابل بتنفيذ اعتصامهم الخامس في أمانة العاصمة اذا لم يتم التواصل إلى حلول جذرية وعاجلة خلال هذا الأسبوع.

وقال بيان صادر عن لجنة متابعة حقوق المساهمين ان الاعتصام الذي يعتزمون القيام به سيبدأ يوم السبت 2/9/2006م وسينطلق من مسجد عائشة أبلان بالأمانة الساعة العاشرة صباحاً مع حمل جميع المستندات والوثائق الرسمية ومستلزمات الإقامة بصنعاء لمدة أسبوع كامل على اعتبار انه لا خيار سوى استمرار النضال السلمي لانتزاع الحقوق.

وحمل البيان مسئولي الشركات خسائر المساهمين وتنقلاتهم وصرفياتهم خلال (11) عاماً، وانه لا عذر لأحد بحجة الانتخابات، فحلي النساء وأموال الأرامل والأيتام وحقوق الضعفاء من أهم الضروريات وواجب الواجبات إن كان هناك من يشعر بمعاناة المساهمين ويقدر ظروفهم المعيشية حسب ماجاء في البيان.

وشكر البيان كل من شارك في المسيرة وخص الجهات الأمنية و أصحاب الأقلام الشريفة التي نقلت إلى الرأي العام معانات المساهمين من خلال المقابلات والمراسلات الصحفية.

وابدى البيان أسفه من الموقف السلبي لصحف اللقاء المشترك وكتابها ومراسليها الذين أعماهم التعصب الحزبي عن قول الحقيقة وهم يشاهدون هذه المأساة وكأنهم يعيشون خارج الوطن
ونوه البيان الى تحقق الهدف من الدعوة للاعتصام وهو إقامة الحجة على الجميع ووصول رسائل المعتصمين إلى جميع أجهزة الدولة وإلى كل مواطن غيور على حقوق الناس وممتلكاتهم
واضاف البيان إن المواقع الإلكترونية قد أرسلت أخبار القضية إلى العالم، ونحن بانتظار الدور الذي سيقوم به العقلاء وأعضاء مجلس النواب ومسئولو لجان تصفية حساب الشركات ومسئولو الشركات الذين سحبوا أموال الناس.

وفي مايلي نص البيان
إلى الإخوة والأخوات المساهمين بشركتي النور والسنابل والمكاتب التابعة لهما.
الإخوة المساهمون والأخوات المساهمات الصابرات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد:

يسر اللجنة التي رشحتموها لمتابعة قضيتكم ومنحتموها ثقتكم أن تحيي مواقفكم الشجاعة المطالبة بحقوقكم التي تستثمر على مرأى ومسمع من الجميع.
كما إننا نشكر كل من شارك في المسيرة وخاصة الجهات الأمنية التي عملت على حفظ النظام، والأمن، ونشكر أيضاً أصحاب الأقلام الشريفة التي عبرت عن واقعكم ونقلت إلى الرأي العام معاناتكم من خلال المقابلات والمراسلات الصحفية، ونأسف للموقف السلبي لصحف اللقاء المشترك وكتابها ومراسليها الذين أعماهم التعصب الحزبي عن قول الحقيقة وهم يشاهدون هذه المأساة بل أكثرهم من ضحايا الشركات وكأنهم يعيشون خارج الوطن.
الإخوة والأخوات: لقد تحقق الهدف من الدعوة للاعتصام وأقيمت الحجة على الجميع ووصلت رسالتكم إلى جميع أجهزة الدولة وإلى كل مواطن غيور على حقوق الناس وممتلكاتهم بأنحاء الجمهورية، بل إن المواقع الإلكترونية قد أرسلت بأخبار قضيتكم إلى العالم، ونحن بانتظار الدور الذي سيقوم به العقلاء وأعضاء مجلس النواب ومسئولو لجان تصفية حساب الشركات ومسئولو الشركات الذين سحبوا أموال الناس.

فإن تم التوصل إلى حلول جذرية وعاجلة خلال هذا الأسبوع وإلا فسيكون الاعتصام الخامس في أمانة العاصمة صنعاء يوم السبت 2/9/2006م وسيكون الانطلاق من مسجد عانشة أبلان الساعة العاشرة صباحاً مع حمل جميع المستندات والوثائق الرسمية ومستلزمات الإقامة بصنعاء لمدة أسبوع كامل حيث لا خيار لنا سوى استمرار النضال السلمي لانتزاع الحقوق ولا نريد مسلسل الشريعة أن يستمر لأشهر أو سنوات إلا إذا اضطررنا لذلك بعد الانتخابات، كما أننا نحمل مسئولي الشركات خسائر المساهمين وتنقلاتهم وصرفياتهم خلال (11) عاماً، ولا عذر لأحد بحجة الانتخابات، فحلي النساء وأموال الأرامل والأيتام وحقوق الضعفاء من أهم الضروريات وأوجب الواجبات إن كان هناك من يشعر بمعاناة المساهمين ويقدر ظروفهم المعيشية.

ولا يضيع حق وراءه مطالب
اللهم إنا قد بلغنا ، اللهم فأشهد
الجنة المتابعة لحقوق المساهمين بمحافظة إب 26/8/2006م









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024