الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:45 ص - آخر تحديث: 02:15 ص (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استعرض الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبد القادر باجمال مع كتلة حزبه في البرلمان قائمة المرشحين لهيئة مكافحة الفساد التي ضمت 30 اسما والمرفوعة من مجلس الشورى إلى مجلس النواب فيما ساد النقاش حول أهمية اختيار الشخصيات المتسمة بالكفاءة والنزاهة لتشكيل الهيئة  دون النظر إلى الانتماء الحزبي.
وكان الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام قد ترأس عصر اليوم  بمقر معهد الميثاق الوطني اجتماعا تنظيمياً لأعضاء الكتلة
المؤتمرنت -
الامين العام يناقش مع" الكتلة " قائمة هيئة مكافحة الفساد
استعرض الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبد القادر باجمال مع كتلة حزبه في البرلمان قائمة المرشحين لهيئة مكافحة الفساد التي ضمت 30 اسما والمرفوعة من مجلس الشورى إلى مجلس النواب فيما ساد النقاش حول معايير اختيار الشخصيات والتأكيد على معايير النزاهة والكفاءة لتشكيل الهيئة دون النظر إلى الانتماء الحزبي.

وكان الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام قد ترأس عصر اليوم بمقر معهد الميثاق الوطني اجتماعا تنظيمياً لأعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام استعرض فيه جملة من القضايا والمواضيع الهامة ،مطلعا كتلة حزبه البرلمانية على رؤية تضمنت الاتجاهات الأساسية لمهام المرحلة القادمة بأنشطتها المختلفة.

وأكد الأمين العام على تفعيل الاطرالتنظيمية بمستوياتها السياسية والثقافية والإعلامية لإحداث التحول النوعي في مستقبل العمل التنظيمي المؤتمري الذي يتأتى من خلال تكامل وتناغم العمل الجماعي لمختلف التكوينات التنظيمية ابتداء من الأمانة العامة وحتى فروع المحافظات والدوائر والمديريات والمراكز التنظيمية .

مبينا أن هذه الرؤية تستهدف تنشيط جميع التكوينات القيادية والقاعدية خلال المرحلة المقبلة وتمكينها من النهوض بدورها السياسي والتنظيمي وبما يلبي متطلبات المرحلة .

وقال أن الأمانة العامة تعمل حاليا على وضع جميع الترتيبات اللازمة لترجمة الموجهات عمليا بما في ذلك انعقاد اجتماعات اللجان الدائمة المحلية بالمحافظات وانتظام وتكثيف الاجتماعات الدورية لكل التكوينات التنظيمية المؤتمرية .

وشدد على أن المرحلة تتطلب من الجميع تظافر الجهود والعمل وفق رؤية مدروسة حتى يصبح العمل التنظيمي لدى قيادات وقواعد المؤتمر قائم على الاحتراف والمهنية العالية خصوصا وان المؤتمر لدية كفاءات وخبرات قادرة على الإبداع.

وقال أنه لكي لاتهدرتلك الثروة أو تغيب بابدعاتها الخلاقة عن الإسهام في عملية التطور فان علينا الدفع بها للاستفادة منها في مختلف المجالات والأنشطة فكريا وتنظيميا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا لان الوطن والإنسان هو الهم الكبير الذي يجب أن يحمله كل أعضاء المؤتمر في مواجهة التحديات

كما اطلع الأخ الأمين العام الحاضرين على نتائج ومجريات الحوار الذي يقوم به المؤتمر الشعبي العام مع الأحزاب الممثلة في مجلس النواب حيث أشار إلى أن دعوة المؤتمر للحوار تأتي إيمانا بأهمية إشراك القوى السياسية في مناقشة القضايا الوطنية الهامة وبما يكفل الوصول إلى توافق حولها منوها إلى أن المؤتمر قد أفسح المجال للحوار حول كل القضايا الوطنية .مستعرضا في حديثة القضايا والمواضيع التي تم طرحها للحوار بحسب ما تم الاتفاق علية مع الأحزاب المشاركة في الحوار .

هذا وكان الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام – رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر قد افتتح الاجتماع بكلمة رحب في مستهلها بالأمين العام ، قائلا أن حضور الأخ الأمين العام وترأسه اجتماع الكتلة سيمثل دفعة كبيرة لأعمال الكتلة خلال المرحلة القادمة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024