السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 03:53 م - آخر تحديث: 03:23 م (23: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد محافظ محافظة صعدة مطهر رشاد المصري نجاح العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش والامن ضد الإرهابيين في بعض مناطق صعدة ، والتي أسفرت مؤخرا عن إسقاط تحصيناتهم وأحكمت الخناق عليهم .
وقال المصري في كلمة لها إثناء لقائه مع نائب رئيس هيئة الاركان للقوى البشرية اللواء الركن سالم على قطن وقائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية قائد الفرقة الاولى مدرع اللواء الركن علي محسن صالح,
المؤتمرنت -
المصري يؤكد إحكام الخناق على إلإرهابيين في صعدة
أكد محافظ محافظة صعدة مطهر رشاد المصري نجاح العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش والامن ضد الإرهابيين في بعض مناطق صعدة ، والتي أسفرت مؤخرا عن إسقاط تحصيناتهم وأحكمت الخناق عليهم .

وقال المصري في كلمة لها إثناء لقائه مع نائب رئيس هيئة الاركان للقوى البشرية اللواء الركن سالم على قطن وقائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية قائد الفرقة الاولى مدرع اللواء الركن علي محسن صالح, بمشائخ ووجهاء وأعيان مناطق بن عامر وقطابر وسمار الشام, وباقم بمحافظة صعد ة – قال " أن هذه الانتصارات المتلاحقة تؤكد تكاتف تلك الجهود المبذولة من قبل أبناء محافظة صعدة إلى جانب إخوانهم من أبطال القوات المسلحة والأمن الأشاوس في التصدي للفتنة والعناصر الإرهابية".

ونقل في اللقاء محافظ المحافظة تهاني وتحيات فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى كل أبناء ومشائخ محافظة صعدة بمناسبة العيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية, وتحدث عن مجريات الاحداث التي تشهدها محافظة صعدة في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية التي تنغص الأمن والاستقرار في المحافظة .
وأشاد بتعاون أبناء هذه المناطق ووقوفهم إلى جانب إخوانهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن في التصدي الحاسم للأعمال الإجرامية والتخريبية التي تقوم بها تلك العناصر .

من جانبه استعرض نائب رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية في كلمة له تلك النجاحات المحققة للقضاء على الفتنة وإعادة الأمن والإستقرار للمحافظة .. وشدد على التقيد الصارم بتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الإعلى للقوات المسلحة في الحفاظ على أرواح المواطنين الأبرياء والممتلكات العامة والخاصة وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمحتاجين من المواطنين الذين يتمترس الإرهابيون وراء قراهم ومنازلهم ويعرضون حياتهم للخطر .

فيما ألقى قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية كلمة أشاد من خلالها بالتعاون الملموس لأبناء المحافظة في القضاء على العناصر الارهابية التي تضر بأمن وإستقرار المحافظة وأثرت على تنميتها وتأخير انجاز المشاريع الانمائية والخدمية التي يحتاجها ابنائها .

وبدورهم عبر المشايخ والوجهاء والاعيان في كلماتهم في اللقاء عن ولائهم المطلق لله سبحانه وتعالى ثم للوطن والثورة والوحدة المباركة التي يحتفل بها هذه الايام كافة ابناء الشعب اليمني , مجسدين أروع صور التلاحم والوحدة الوطنية والإلتفاف حول قائد الشعب وموحد اليمن فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح .

ونقلت وكالة سبأ أنهم جددوا وقوفهم الحاسم إلى جانب القيادة السياسية للقضاء على هذه الفتنة واستعدادهم للاصطفاف جنبا الى جنب مع إخوانهم في القوات المسلحة والامن في خندق واحد ضد العناصر الإجرامية والإرهابية الضالة لإحلال الأمن والأستقرار والسكينة في محافظتهم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024