السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:59 م - آخر تحديث: 05:40 م (40: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت - حضرموت- خالد بن عمور -
بث مشترك لإذاعات اليمن بمناسبة عيد الوحدة
أفاد أحمد محفوظ بن زيدان – المدير العام لفرع المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بمحافظة حضرموت سيئون – بأن إذاعة سيئون بدأت برامجها اليومية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الخامسة عصراً اعتباراً من يوم السبت التاسع عشر من مايو الجاري احتفاءً بالعيد السابع عشر للوحدة اليمنية المباركة.
وقال بن زيدان لـ"المؤتمرنت" ستنضم إذاعة سيئون مع إذاعة عدن يومياً من التاسعة حتى العاشرة صباحاً، ومع إذاعة صنعاء من العاشرة حتى الثانية عشر ظهراً لنقل البث المشترك مع الإذاعات المحلية في جميع المحافظات.

منوهاً إلى انه تم تخصيص يوم الأحد (20) مايو لبث مشترك من إذاعة سيئون من التاسعة حتى العاشرة صباحاً من إذاعة عدن في قالب رحلة طائرة عبر أثير إذاعة سيئون حلقت فوق أجواء وادي حضرموت الصحراء عكست من خلالها صورة حضرموت التاريخية، والحضارية، الجغرافية، والمعالم الأثرية، والتراث الشفهي، وما تحقق في المحافظة من إنجازات تنموية وخدمية خلال الـ(17) عاماً من عمر الوحدة .

وسيتم يوم نقل حي للمهرجان الكرنفالي واللوحة الشبابية والاستعراضية من محافظة إب بهذه المناسبة الغالية إلى جانب عدد من البرامج الخاصة المكرسة بهذه المناسبة وتنضم إذاعة صنعاء مع إذاعة سيئون يوم الأربعاء (23) مايو من الساعة العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر صباحاً في بث مشترك بمناسبة أعياد مايو من سيئون.
كما تم الاتفاق مع قيادة إذاعة الحديدة للارتباط مع إذاعة سيئون لنقل البرنامج الجماهيري المباشر مع المستمعين من الساعة (12.30) ظهراً حتى الثانية ظهراً بمشاركة الزميلة فاطمة الخالدي من إذاعة الحديدة المتواجدة حالياً بسيئون حيث سيتناول البرنامج عدد من القصائد الفصيحة والعامية الشعبية إلى جانب الخواطر والمساهمات المعبرة عن فرحة أبناء الوطن بعيد الوحدة بمشاركة المستمعين من كافة محافظات الجمهورية، وقد خصص هاتف للمشاركات من خارج حضرموت على رقم (05405890).

كما تم الاتفاق مع بقية الإذاعات المحلية الأخرى ( تعز – إب – المكلا – لحج – أبين ) في تكريس بث إذاعي مشترك خلال ما تبقى من شهر مايو المجيد.
واختتم بن زايد تصريحه لـ"المؤتمرنت" أن إذاعة سيئون ستقدم خلال الأسبوع القادم برامج أخرى خاصة بهذه المناسبة. واستغل الفرصة لأرفع عبر موقع "المؤتمر نت" أسمى آيات التهاني و التبريكات لفخامة القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومن خلاله لكافة أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج بعيد الذكرى السابعة عشر للوحدة المباركة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024