السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:50 م - آخر تحديث: 08:50 م (50: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت :محمد القيداني -
جولة ساخنة في كأس الرئيس لكرة القدم
تكتمل اليومالاثنين منافسات ذهاب دور الـ(16) لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في نسختها العاشرة للموسم الكروي الحالي في اليمن والتي انطلقت منافساتها الاثنين المنصرم بلقاء واحد جمع شباب البيضاء وضيفه شعب إب وانتهى بتعادل سلبي -وذلك بإقامة سبع مواجهات كروية أقواها لقاء قطبي الكرة بالعاصمة صنعاء .

حيث تتجه الأنظار اليوم لمتابعة لقاء القمة لهذا الدور في مرحلة الذهاب عندما يلاقي أهلي صنعاء غريمه التقليدي الوحدة في مباراة كروية يسعى كل طرف فيها للخروج بأفضلية قبل لقاء الإياب المحدد على ضوء مجموع نتيجة لقائي الذهاب والإياب المتأهل منهما لدور الثمانية الكبار في الكأس .

وعلى ملعب العلفي بالحديدة لن تقل الإثارة عن لقاء العاصمة صنعاء عندما يلتقي الغريمان الهلال وشباب الجيل في دربي عروس البحر الأحمر ضمن منافسات ذهاب دور الـ(16) للكأس.

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز سيكون الصقر -حامل لقب درع الدوري العام للموسم المنصرم – ومتصدر الترتيب العام للدوري في الموسم الحالي على موعد أمام جاره الأهلي في دربي الحالمة في لقاء يعيد الذاكرة الكروية لجماهير الكرة بالحالمة تعز إلى أيام الإثارة الكروية للفريقين .

وعلى إستاد (22) مايو الدولي بعدن سيكون فريق التلال على موعد لملاقاة ضيفة الرشيد من تعز ويسعى التلال إلى الفوز باللقاء قبل لقاء الإياب عندما يحّل التلال ضيفاً على الرشيد في تعز .

في حين يلاقي فريق تعاون بعدان على ملعبه بمحافظة إب فريق (14) أكتوبر ضمن منافسات ذهاب هذا الدور ويسعى التعاون لأفضلية النتيجة قبل لقاء الإياب لضمان التأهل للدور الثاني من البطولة .

وفي عتق سيكون ممثل محافظة شبوة فريق التضامن أمام ضيفه وحدة عدن في مواجهة كروية يسعى فيها تضامن شبوة للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور قبل أ ن يحل ضيفاً على الوحدة بعدن في إياب هذا الدور .

وستكون آخر مواجهات دور الـ(16) لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم على ملعب الصمود بالضالع عندما يلاقي نصر الضالع ضيفه فريق (22) مايو من العاصمة صنعاء .

ما تجدر الإشارة إليه أن مواجهات إياب دور الـ(16) لكأس رئيس الجمهورية ستقام خلال يومي (9-10) من يوليو الجاري والتي سيتضح معها الفرق الثمانية المتأهلة لدور ربع نهائي رئيس الجمهورية لكرة القدم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024