السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:28 م - آخر تحديث: 07:20 م (20: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الخميس إنطلاق الجولة الـ(23) لدوري القدم
تنطلق عصر غدٍ الخميس منافسات الأسبوع الثالث والعشرون لإياب الموسم الكروي لفرق الدرجة الأولى لكرة القدم 2006-2007م وذلك بإقامة مباراة واحدة تجمع الرشيد وضيفه الأهلي من صنعاء على ملعب الشهداء بتعز ويسعى رشيد الحالمة صاحب المركز السابع بـ(31) نقطة إلى الظفر بنقاط المباراة والخروج بفوز يقربه من المنافسة على مراكز المقدمة في حين يدخل الأهلي المنتشي بفوزه العريض على الهلال في الجولة الماضية إلى إحكام المحاصرة لفريقي الصدارة بعد اقترابه من المركزين الأول والثاني بفارق نقطة واحدة .

وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر الجمعة بإقامة ست مواجهات كروية ففي الحالمة تعز يسعى متصدر الترتيب العام صقر تعز بـ(39) نقطة إلى تعويض خسارته في الأسبوع الماضي أمام الإتحاد وذلك على حساب الشعلة الحادي عشر المنتشي بفوزه على الوصيف حسان في حين يبحث الشعلة عن نقاط المباراة للفرار من مراكز الخطر في مؤخرة الترتيب العام .

وعلى إستاد إب الجديد سيكون شعب إب الجريح على موعد أمام ضيفه وحدة صنعاء التاسع بـ(28) نقطة حيث يسعى الشعب الخامس بـ(32) نقطة إلى تعويض خسارته أمام شعب حضرموت في الجولة السابقة والدخول في المنافسة على مواقع الصدارة الأولى .

وعلى إستاد (22) مايو بعدن يبحث التلال المتراجع للمركز العاشر بـ(27) نقطة إلى التعويض عندما يلاقي ضيفه إتحاد إب المتقدم للمركز الثامن بـ(29) نقطة في حين يبحث الإتحاد عن تأمين موقعه بين فرق الوسط والإبتعاد عن مؤخرة الترتيب العام .

وعلى ملعب العلفي بالحديدة يدخل هلال الحديدة الجريح لقائه هذه الجولة أمام ضيفه اليرموك السادس بـ(31) نقطة وذلك على أمل التعويض لخسارته الأخيرة وتعزيز موقفه من المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى بعد توقف رصيده عند النقطة (33) في المركز الرابع .

وفي أبين يخوض وصيف الترتيب العام فريق حسان بـ(39) نقطة لقاء هذه الجولة أمام ضيفه شعب حضرموت الثاني عشر بـ(25) نقطة في لقاء الفوز فيه مطلب الفريقين فالشعب الحضرمي يسعى للفرار عن مواقع الخطر وتفادي الهبوط لدوري المظاليم في حين حسان أبين يبحث عن نقاط اللقاء الثلاث بعد أن خسرها في الأسبوع المنصرم لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب .

آخر المواجهات ستقام على ملعب الحديقة بالبيضاء وستجمع فريقي المؤخرة حيث يستضيف شباب البيضاء الثالث عشر بـ(18) نقطة فريق نصر الضالع متذيل الترتيب العام بـ(16) نقطة في مواجهة الرمق الأخير لأصحاب المؤخرة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024