الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:58 م - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

منحه رئيس الجمهورية وسام الاستحقاق

المؤتمر نت -  قلد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية  محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي وسام الاستحقاق في التعاون تكريما وتقديرا لمواقفه ولدوره في دعم الحركة الرياضية في اليمن . متمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح.
المؤتمر نت--سباء -
رئيس الاتحاد الاسيوي يؤكد دعم كرة القدم اليمنية ويشهد افتتاح المبنى الجديد للاتحاد
قلد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي وسام الاستحقاق في التعاون تكريما وتقديرا لمواقفه ولدوره في دعم الحركة الرياضية في اليمن . متمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح.
و جرى خلال اللقاء بحث العلاقات والتعاون بين الاتحاد الآسيوي واليمن في المجال الرياضي والأنشطة التي يقوم الاتحاد بدعمها لخدمة الحركة الرياضية باليمن.
من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بما شهدته الحركة الرياضية في اليمن من نهوض وتطور بفضل ما حضيت به من رعاية واهتمام من قبل فخامة رئيس الجمهورية والمسؤولين اليمنيين ..مؤكدا دعم الاتحاد الآسيوي للاتحاد اليمني لكرة القدم بما يعزز من دوره في خدمة كرة القدم والنهوض بها .
كما عبر بن همام عن اعتزازه بالوسام ، وقال أنه شرف كبير له ولكل العاملين في الاتحاد الأسيوي ولكل الرياضيين ..متمنيا لليمن وللحركة الرياضية فيها المزيد من التقدم والتطور .

من جهة أخرى افتتح عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء اليوم ومعه وزير الشباب والرياضة و رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المبنى الجديد للاتحاد اليمني لكرة القدم ،والبالغ تكلفته الإجمالية (140)مليون
ريال بتمويل من الاتحاد العام لكرة القدم ومشروع جول بالاتحاد الآسيوي لكرة.
حيث اعتبر عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة -الصرح الرياضي الضخم انطلاقة جديدة للكرة اليمنية في المحافل الإقليمية والدولية.. مستعرضاً مجمل الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة بهدف تطوير اللعبة في اليمن من اجل مواصلة ما حققه منتخب الناشئين بوصوله بالكرة اليمنية لأول مرة في تاريخها إلى نهائيات كأس العالم بفنلندا في أغسطس الماضي ، وخاصة وان هذا المنتخب الذي أطلق عليه فخامة الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية منتخب الأمل للكرة اليمنية قد حقق إنجازا جديدا بعد تصعيده الى منتخب الشباب بتأهله الى نهائيات أسيا للشباب التي ستقام بماليزيا في أكتوبر العام المقبل وإمكانية التأهل الى نهائيات كأس العالم للشباب .. مثمنا الجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) والاتحاد الآسيوي بدعم الرياضة في اليمن .
منوهاً بهذاالصدد الى ان إنجاز هذا المبنى الجديد لاتحاد الكرة يأتي كثمرة من ثمارات التعاون بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد اليمني .. مؤكداًمواصلة دعم وزارة الشباب والرياضة لجهود اتحاد كرة القدم بهدف المحافظة على الإنجازات التي تحققت في هذا مجال ، ولاسيما وان المنتخب الوطني مقبل على
المشاركة لأول مرة في تاريخه في منافسات كأس الخليج التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 24 ديسمبر الى 11 يناير .
من جانبه أشاد الأخ محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) جوزيف بلاتر لافتتاح المبنى الجديد بتطور الذي تشهده الكرة اليمنية والتي أصبحت ملموسة ،وخاصةبعد العروض ونتائج المشرفة التي قدمها منتخب الناشئين الذي مثل العرب اجمع في مونديال فنلندا .. وهو ما جعل الاتحاد الدولي والآسيوي يتجاوب مع المشاريع التي ينفذها الاتحاد اليمني لكرة القدم الرامية للارتقاء بمستوى اللعبة في البلد .. مثمناً دعم الحكومة اليمنية المستمر للأنشطة الرياضية المختلفة منها كرة القدم .. متمنياً لكرة اليمنية مزيداً من النجاح والتقدم








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024