الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:31 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية
المؤتمرنت -
الرئيس يصل مدينة عدن لحضور الاحتفال بـعيد ثورة (14) أكتوبر
وصل إلى العاصمة الاقتصادية عدن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية عن طريق البر قادما من محافظة تعز مساء اليوم في زيارة للمحافظة يشارك خلالها المواطنين في احتفالات العيد الرابع والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
وحيث سيقيم فخامته يوم غد في مدينة عدن بهذه المناسبة حفل استقبال كبير , يحضره كبار المسئولين في المحافظة والوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى ومناضلين الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر, وابناء الشهداء وقيادات منظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية والإجتماعية والثقافية من مختلف أنحاء الوطن , إحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي انتصر فيها شعبنا لإرادته في نيل الحرية والاستقلال والقضاء على التجزئة وإعادة تحقيق وحدة الوطن الغالي في الثاني والعشرين من مايو العظيم , مجسدا بذلك الوفاء للنضالات وتضحيات أبناء شعبنا على امتداد الوطن اليمني الواحد.

كما يشارك فخامته خلال هذه الزيارة الموطنين في المحافظة إحتفالات عيد الفطر المبارك , ويتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والإنمائية الجاري تنفيذها في المحافظة.
كان في استقباله محافظ المحافظة أحمد الكحلاني , والمسئولون وأعضاء المجلس المحلي والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.


وكان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قام صباح اليوم بزيارة في أنحاء مدينة تعز, اطلع خلالها على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها مشروع حماية مدينة تعز من أضرار السيول وعدد من المشاريع الخدمية والإنمائية قيد التنفيذ بالإضافة إلى مشروع رصف بعض شوارع أحياء مديريات صالة والقاهرة والمظفر بالأحجار البالغ تكلفته مليار ومائتي مليون ريال.

وقد أكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية استكمال مشروع حماية مدينة تعز من أضرار السيول نظرا لما يمثله من أهمية حيوية وإستراتيجية لحماية المدينة من أضرار وفيضانات سيول الأمطار .. مشيرا إلى أهمية التوسع في رصف شوارع مدينة تعز وغيرها من المدن بالأحجار وذلك بما يوفر فرص عمل للإسهام في امتصاص البطالة ويحقق الاستفادة من المواد المحلية في عملية البناء ويظهر المدن اليمنية بالمظهر الحضاري اللائق .
كما قام فخامة الرئيس بزيارة تفقدية إلى مديرية صبر بمحافظة تعز.

حيث كان في استقباله المسئولون وأعضاء المجلس المحلي في المديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين، حيث تبادل معهم فخامة الرئيس التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والعيد الـ44 لثورة الـ14 من اكتوبر المجيدة.

وقد اطلع على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية، وتلمس إحتياجات ومتطلبات المواطنين فيها.
ووجه المجلس المحلي بترجمتها في إطار خططه التنموية القادمة .. مؤكدا في ذات الوقت على أهمية تعزيز دور المجالس المحلية في أداء المهام المناطة بها وفقا للقانون والإشراف على سير تنفيذ المشاريع لضمان إنجازها في المواعيد المحددة وبالمواصفات المعتمدة.

كما قام فخامة الرئيس بزيارة إلى منتزه الشيخ زايد السياحي, وأطلع على النشاط والحركة السياحية فيه بعد أن تولت أحدى الشركات الاستثمارية أدارته وتشغيله ، وكذا التجهيزات التي زود بها المنتزه ما جعله يمثل متنفسا سياحيا هاما يرتاده المواطنون بمحافظة تعز وغيرها من المحافظات.

وقد أكد فخامة الرئيس على أهمية التوسع في إنشاء مثل هذه المتنزهات بما يشجع على السياحة الداخلية ويعزز من معدلات التنمية السياحية في الوطن .
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024