الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 02:54 ص - آخر تحديث: 01:11 ص (11: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية اليوم في جدة الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية الذي نقل له رسالة من اخيه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بالإضافة الى المستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والامة العربية والاسلامية وفي مقدمتها التطورات في فلسطين والعراق ومؤتمر السلام وكذا مؤتمر القمة القادم
المؤتمرنت -
خادم الحرمين الشريفين يؤكد دعم المملكة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية اليوم في جدة الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية الذي نقل له رسالة من اخيه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بالإضافة الى المستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والامة العربية والاسلامية وفي مقدمتها التطورات في فلسطين والعراق ومؤتمر السلام وكذا مؤتمر القمة القادم لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيز الشراكة والتعاون بين اليمن ودول المجلس.

وخلال المقابلة عبر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن ارتياحه لمستوى العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور مضطرد وعلى مختلف الاصعدة.

كما أكد مجدداً دعم المملكة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره وكل ما يحقق له الخير والنماء.. مشيراً بأن ما يهم اليمن يهم المملكة و العكس.. موضحاً بأن انعقاد اجتماع مجلس التنسيق اليمني السعودي في شهر ذي القعدة يمثل خطوة هامة للدفع بمسيرة العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين ولما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين .

وحمل جلالته وزير الخارجية نقل تحياته الى اخيه الاخ الرئيس علي عبدالله صالح.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والازدهار.. مشيداً بمواقف الاخ الرئيس وما حققه لشعبنا من انجازات كثيرة في مختلف المجالات.

هذا وكان الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية قد وصل مساء اليوم الى جدة في المملكة العربية السعودية حاملاً رسالة من فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة .
كان في استقباله في مطار جدة الدولي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024