الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:11 ص - آخر تحديث: 12:00 ص (00: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شعار النقابة
المؤتمرنت -
المهن تعتزم تنفيذ إضراب شامل لمدارس الأمانة السبت القادم
أكد نائب رئيس فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بأمانة العاصمة عبدالعزيز الكميم إن فرع النقابة قد أقر في اجتماعه الطارئ امس بدء الإضراب الشامل لجميع مدارس أمانة العاصمة ابتداءً من السبت القادم الموافق (19) يناير الجاري.

وقال الكميم في تصريح لـ"المؤتمرنت" لقد درست قيادة الفرع في اجتماعها الطارئ التطورات المؤسفة لإنفاذ الاستراتيجية العامة للمرتبات والأجور في مرحلتها الثانية والمقر العمل بها منذ أكتوبر 2007م والتي ما زالت رهينة أدراج اللجنة الفنية بوزارة التربية والتعليم.

مشيراً إلى أن قيادة الفرع والتي تواصل حالياً صياغة البيان المقر توزيعه في وقت لاحق على مختلف وسائل الإعلام قد أبدت انزعاجها الكبير جراء سقوط ما يقارب من (4000) ألف معلم ومعلمة بأمانة العاصمة ممن شملتهم الاستراتيجية في مرحلتها الثانية من المنقولين داخل كل مديرية أو بين مديريات أمانة العاصمة.

وحمَّل نائب رئيس فرع المهن بأمانة العاصمة اللجنة الفنية بوزارة التربية والتعليم المكلفة بإعداد الكشوفات الخاصة بالاسترايتجية مسئولية التأخير أو سقوط أي اسم من أسماء العاملين في القطاع التربوي بأمانة العاصمة باعتبار أن الاسترايتجية شاملة لكافة موظفي الدولة.

وأضاف الكميم لقد وقفنا في قيادة الفرع أمام قضية طبيعية العمل للحالات المتبقية وللإداريين والعاملين بمكتب التربية بأمانة العاصمة وذلك عقب وصولنا إلى طريق مسدود في مجمل القضايا المتعلقة بحقوق المعلمين والمعلمات و الذي دفعنا إلى تصعيد الموقف من خلال بيان يدعو للإضراب تعكف حالياً قيادة الفرع على صياغته وتوزيعها لاحقاً لمختلف وسائل الإعلام.

منوهاً إلى أن قيادة الفرع قد طرقت كل الأبواب والتي كان آخرها مقابلة وزير التربية والتعليم اليوم السبت لمناقشة القضايا المتعلقة بحقوق المعلمين لكننا لم نوفق بمقابلته نظراً لسفره خارج العاصمة لنفاجأ بعدم منح نائب الوزير لقيادة الفرع حتى فرصة الالتقاء به ومناقشة تلك القضايا للوصول لحل نهائي لها.

وأوضح الكميم لـ"المؤتمر نت" أن قيادة الفرع أقرت في اجتماعها تعليق الشارات الحمراء يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين على أن يبدأ الإضراب الجزئي من يوم الأربعاء المقبل في حين يبدأ الإضراب الشامل لكافة مدارس الأمانة من الـ(19) من يناير 2008م.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024