السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:37 م - آخر تحديث: 06:34 م (34: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - طالب اللقاء التعارفي الأول للمواقع الإلكترونية في اليمن الحكومة باتخاذ الإجراءات المناسبة لتهيئة البنى التحتية الضرورية لتحسين أداء خدمة الإنترنت وكسر الاحتكار في مجال توفير الخدمة وتخفيض الأسعار .وأدان بيان ختامي صدر عن اللقاء حجب المواقع الإلكترونية اليمنية وتهديد ضد

المؤتمرنت -
لقاء يطالب بإعتراف نقابي بصحفيي الانترنت
طالب اللقاء التعارفي الأول للمواقع الإلكترونية في اليمن الحكومة باتخاذ الإجراءات المناسبة لتهيئة البنى التحتية الضرورية لتحسين أداء خدمة الإنترنت وكسر الاحتكار في مجال توفير الخدمة وتخفيض الأسعار .

وأدان بيان ختامي صدر عن اللقاء حجب المواقع الإلكترونية اليمنية وتهديد ضد أطقمها وغيرها من الممارسات التي تتعارض مع التوجه الديمقراطي لليمن.

وناشد البيان رئيس الجمهورية بالتوجيه بوقف إجراءات الحجب التي اتخذت ضد المواقع الإلكترونية ومواقع الرأي (كالمنتديات والمدونات) وتوجيه الجهات المختصة بعدم ممارسة أي حجب ضدها، أو غيرها من المواقع؛ لتجنب الإساءة لسمعة وتجربة اليمن الديمقراطية.

واقر اللقاء التعارفي للمواقع الالكترونية تصعيد الاحتجاجات والفعاليات في حال عدم استجابة السلطات لطلب إيقاف الحجب مؤيدين مبادرة (يمن بورتال) لمشروع مكافحة الحجب للمواقع الإلكترونية في حال استمرار الحجب لأي سبب كان.


وطالب البيان نقابة الصحفيين بالاعتراف الكامل بالصحفيين العاملين في المواقع الإلكترونية والسماح لهم بعضوية النقابة ومنحهم كافة الحقوق التي يتمتع بها الصحفيون العاملون في الإعلام المرئي والمسموع والمقروء.

وأشاد البيان بمبادرة تكوين رابطة للإعلام الإلكتروني. مؤكداً على أهمية إنشاء وحدة داخل نقابة الصحفيين اليمنيين لتكون بمثابة مظلة للعاملين في الإعلام الإلكتروني ووسيلة لتوطيد التعاون والتكاتف بين المواقع الإعلامية الإلكترونية المختلفة بشتى انتماءاتها وكذلك بينها وبين الإعلام المقروء والمرئي والمسموع.

وخرج البيان بتشكيل لجنة متابعة مكونة من رئيس تحرير موقع (نيوز يمن) نبيل الصوفي ونبيلة الحكيمي رئيس تحرير (موقع الحدث) وعصام السفياني سكرتير تحرير(المؤتمرنت)، وحسن الزايدي رئيس تحرير موقع (YEMEN POST.COM) للتواصل مع نقابة الصحفيين لتكوين الوحدة المذكورة واعتماد الصحفيين العاملين في المواقع الإلكترونية كأعضاء في النقابة، وكذلك العمل على جمع الصف والكلمة لما فيه المصلحة المشتركة لجميع العاملين والمنتمين للإعلام الإلكتروني في اليمن.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024