الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:49 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة صرف الاعتمادات المالية للمشاريع المقرة في البرنامج الاستثماري المركزي لمحافظة اب . وشدد النائب خلال اجتماعه اليوم بمسئولي الأجهزة التنفيذية واللجنة الأمنية بمحافظة اب على أهمية استمرار العمل وبنفس الوتيرة العالية لاستكمال ما تبقى من أعمال المشاريع بالمحافظة .
المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية يوجه بسرعة صرف الاعتمادات المالية لمشاريع إب
وجه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة صرف الاعتمادات المالية للمشاريع المقرة في البرنامج الاستثماري المركزي لمحافظة اب .

وشدد النائب خلال اجتماعه اليوم بمسئولي الأجهزة التنفيذية واللجنة الأمنية بمحافظة اب على أهمية استمرار العمل وبنفس الوتيرة العالية لاستكمال ما تبقى من أعمال المشاريع بالمحافظة .
وكان قد وصل نائب الرئيس إلى مدينة إب ظهر اليوم , وكان في استقباله محافظ المحافظة علي بن علي القيسي، وأمين عام المجلس المحلي أمين علي الورافي، ووكيل المحافظة عبدالواحد محمد صلاح وعدد من الأخوة أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمسئولين بالمحافظة .

وفور وصوله رأس عبدربه منصور هادي لقاءاً موسعا ضم المسئولين في الأجهزة التنفيذية واللجنة الأمنية.. وتحدث في اللقاء معبرا عن ارتياحه لما أنجز من أعمال في مشاريع البرنامج الاستثماري والخطة الاستثنائية للعيد الوطني الـ17 للجمهورية اليمنية التي أحدثت نقلة نوعية في مشاريع الطرق والإنارة وتحسين المدن والنظافة والحفاظ على البيئة، وقال أن محافظة إب مثلت نموذجا رائعا من حيث مستوى الاحتفال الذي جسد عظمة الوحدة المباركة .

واستعرض نائب رئيس الجمهورية في خلال اللقاء مجمل القضايا والموضوعات العامة التي تهم الوطن وأمنه واستقراره والسير الحثيث صوب تحقيق معدلات التنمية بصورة مخططة ومدروسة في مختلف المجالات وخصوصا ما يتصل منها بالبنية التحتية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالتحولات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية في إطار الترجمة الفعلية لبرنامج فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح.

وأكد نائب الرئيس أن هناك إنجازات نهضوية تمضي بصورة مستمرة ومعالجات جذرية لمختلف القضايا، مشيرا إلى أن المستقبل القريب سيشهد استثمارات كبيرة تقوم بها شركات محلية وإقليمية ودولية.

وشدد نائب الرئيس على أهمية أن يضطلع كل بمسئوليته على الوجه الأكمل .

واستمع نائب الرئيس إلى إيضاحات من مدراء عموم كل من مكتب الأشغال العامة والطرق والكهرباء والتربية والتعليم والصحة العامة والسكان ومياه الريف والزراعة والري والاتصالات والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي .. كل فيما يخصة حول المشاريع المنجزة ، والجاري العمل فيها ، والمشاريع المتعثرة وأسباب التعثر .
*المصدر: سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024