الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:42 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلن أبناء مديريات لودر ومودية والمحفد بمحافظة أبين وفي مقدمتهم المشائخ والأعيان والفعاليات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني موقفهم الرافض لكل أعمال  الشغب والتخريب وتصديهم لدعاة الفتنة والانفصال والتحريض والتعبئة ضد الوحدة والذين يحاولون شق التلاحم الوطني لنسيج الاجتماعي لأبناء اليمن الواحد.
المؤتمرنت -
مشائخ واعيان وأبناء مديريات لودر ومودية والمحفد يعلنون تصديهم لدعاة الفتنة
أعلن أبناء مديريات لودر ومودية والمحفد بمحافظة أبين وفي مقدمتهم المشائخ والأعيان والفعاليات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني موقفهم الرافض لكل أعمال الشغب والتخريب وتصديهم لدعاة الفتنة والانفصال والتحريض والتعبئة ضد الوحدة والذين يحاولون شق التلاحم الوطني لنسيج الاجتماعي لأبناء اليمن الواحد.

وأكدوا في بيانات وقعت من قبلهم أن مواقفهم ومآثرهم التي اجرحوها في أحلك الظروف وفي صميم المعركة الوطنية وعظمها معركة الدفاع عن الوحدة والالتفاف حول القيادة السياسية برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح ستظل راسخة لا تستطيع التأثير عليها أصوات النشاز التي تحيك اليوم مخططاتها التامرية الفاشلة ضد الوطن وزعزعة أمنه واستقراره من خلال إعمال الشغب والعنف والتخريب وقطع الطرق العامة.

وقال هدار حفيظ احد الشخصيات السياسية والاجتماعية المعروفة بمديرية لودر أن مشائخ واعيان المديرية وممثلي منظمات المجتمع استنكروا بشدة ما حاول القيام به اليوم الثلاثاء بعض عناصر التخريب الخارجة عن القانون بالمديرية من أحداث فوضى ومحاولة مهاجمة سوق القات لنهبه عن الباعة وقد تصدى لذلك المواطنين الشرفاء بالمديرية .

واعتبر هدار حفيظ ذلك الفعل تعدياً وتحدياً لدستور والقوانين النافذة التي ليس من عادات وقيم أبناء لودر المشهود لهم بالنضال والتضحيات وحرصهم على حقوق الناس وممتلكاتها وممتلكات الدولة العامة كونهم تربو على القيم الحميد ة وحب الأمن والاستقرار والخير لكل الناس.

إلى ذلك تمكن مشائخ وأبناء مودية من إفشال المظاهرة التي حاولت العناصر الخارجة عن النظام والقانون القيام بها يوم الاثنين الماضي وأعلنوا موقفهم الرافض بإقامة آية مسيرة بالمديرية، فيما تعهد مشائخ واعيان وأبناء مديرية المحفد بالعمل جنباً إلى جنب مع السلطة المحلية وأجهزة الأمن للحفاظ على الأمن والسكينة وعدم السماح لأية أعمال أو مظاهرات خارجة عن النظام والدستور .

وأكدوا وقوفهم الثابت مع الوحدة ورفض الدعوات الانفصالية المقيتة ومناشدة السلطة بالمزيد من الاهتمام بالمديرية ومعالجة المشاريع المتعثرة من سابق في مجالات المياه والكهرباء والتعليم والصحة والطرقات.
*26 سبتمبرنت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024