الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:01 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلن نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس اللجنة الفنية لتطبيق نظام البصمة والصورة نبيل شمسان اليوم الاثنين استكمال تطبيق نظام البصمة والصورة في أكثر من ألف و450 وحدة بالجهاز الإداري للدولة. وقال شمسان أن عدد الموظفين الذين طبق عليهم نظام البصمة والصورة تجاوز 532 ألف موظف في الجهاز الإداري للدولة بما فيها السلطة القضائية
المؤتمرنت -
الخدمة تستكمل نظام البصمة وتكشف عن27 الف حالة ازدواج وظيفي
أعلن نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس اللجنة الفنية لتطبيق نظام البصمة والصورة نبيل شمسان اليوم الاثنين استكمال تطبيق نظام البصمة والصورة في أكثر من ألف و450 وحدة بالجهاز الإداري للدولة.
وقال شمسان أن عدد الموظفين الذين طبق عليهم نظام البصمة والصورة تجاوز 532 ألف موظف في الجهاز الإداري للدولة بما فيها السلطة القضائية.
وأكد أنه تم استكمال تطبيق نظام البصمة والصورة في مختلف وحدات الجهاز الإداري في كافة محافظات اليمن باستثناء محافظة الجوف التي سيتم الشروع فيها في القريب العاجل.
وأشار خلال تدشين اليوم عملية تطبيق نظام البصمة والصورة لقوات الأمن المركزي بصنعاء إلى أن عدد حالات الأزدواج الوظيفي والانقطاع عن العمل التي تم الكشف عنها وتنزيل مرتباتها حتى الآن تجاوزت 27 ألف حالة.
وبين نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن الوحدة الفنية بالوزارة استكملت حالياً اجراءات النقل للهيكل العام للأجور ومنح فارق المرحلة الأولى والثانية من الأستراتيجية لـ 84 ألف و193 متقاعد وفقاً لقواعد وصفها بالـ " منصفة والعادلة" .
ولفت إلى أن الوزارة قد استكملت اجراءات منح الزيادة المستحقة لنحو 30 ألف و432 متقاعد فيما يجري حالياً استكمال اجراءات منح الزيادة لنحو 53 ألف و761 متقاعد.
وقال شمسان " أهم ما تم انجازه في هذا الصدد هو استيفاء كافة البيانات الناقصة للمتقاعدين والخاصة بالوظائف التي كانوا يشغلوها ومؤهلاتهم الدراسية وتاريخ الحصول عليها وتاريخ التعيين والأحالة إلى التقاعد والبيانات الوظيفية والمالية لكل حالة".
وأضاف " رغم أنه هذه الاجراءات ادت الى تأخير عملية صرف الزيادة المستحقة ، إلا ان اللجنة الفنية قامت ببناء قاعدة بيانات متكاملة لجميع المتقاعدين والتي ستتيح منحهم أي زيادات مستقبلية مع غيرهم من القوى العاملة التي ما تزال في الخدمة وفي نفس التوقيت".
وكان نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات ـ رئيس اللجنة الفنية لتطبيق نظام البصمة والصورة نبيل شمسان قد دشن اليوم عملية تطبيق نظام البصمة والصورة لقوات الأمن المركزي بصنعاء.
وخلال عملية التدشين التي حضرها وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع المعلومات طه الهمداني ، وأركان حرب قوات الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبد الله صالح ، وجه قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبد الملك الطيب بتعاون وتنسيق جميع وحدات الامن المركزي مع لجنة نظام البصمة والصورة حتى تتمكن من القيام بواجبها في الفترة المحددة وبصورة سلسة مؤكداً حرص قيادة الأمن المركزي أن يشمل هذا النظام جميع منتسبي قوات الأمن المركزي .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024