الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 08:54 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكدت منظمات المجتمع بمحافظة عمران-في لقاء موسع عقد اليوم برئاسة أمين محلي المحافظة صالح المخلوس-دعمها ووقوفها إلى جانب رجال القوات المسلحة والأمن في الإجراءات التي تنفذها الدولة ضد المتمردين الحوثيين.وفي برقية مرفوعة لرئيس الجمهورية أكد المجتمعون مساندتهم ووقوفهم إلى جانب الدولة واعتبروا الإجراءات التي تنفذها القوات المسلحة عملاً وطنياً شريفاً يصون وحدة الوطن ونهجه الجمهوري الديمقراطي

المؤتمرنت- عمران - محمد الشامي -
منظمات المجتمع المدني تؤيد إجراءات الدولة ضد عناصر الفتنة والارهاب
أكدت منظمات المجتمع بمحافظة عمران-في لقاء موسع عقد اليوم برئاسة أمين محلي المحافظة صالح المخلوس-دعمها ووقوفها إلى جانب رجال القوات المسلحة والأمن في الإجراءات التي تنفذها الدولة ضد المتمردين الحوثيين.

وفي برقية مرفوعة لرئيس الجمهورية أكد المجتمعون مساندتهم ووقوفهم إلى جانب الدولة واعتبروا الإجراءات التي تنفذها القوات المسلحة عملاً وطنياً شريفاً يصون وحدة الوطن ونهجه الجمهوري الديمقراطي ويحفظ الأمن والسلم الاجتماعي من عبث المتأمرين في الداخل والخارج.

وفي اللقاء الذي عقد بقاعة اجتماعات المجمع الحكومي بالمحافظة حضره يحيى محمد غوير -وكيل المحافظة، وباكر علي باكر الوكيل المساعد لقطاع البيئة ومدير عام الشؤون الاجتماعية ،والعمل حسين محمد زيد، وعبدالعزيز صالح الأشول رئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بالمحافظة، وعلي صالح النجار رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بالمحافظة ورؤساء وممثلي الجمعيات الأهلية الرجالية والنسويه،أستعرض الدور المساند الذي تلعبه هذه المنظمات المدنية في دعم برامج وخطط السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وتحقيق التوازن التنموي بين سكان الحضر والأرياف.

الأمين العام للمجلس المحلي في اللقاء حث الجمعيات على العمل في إطار من الوضوح والشفافية ولما من شأنه توسيع الخدمات وتحقيق شمولها لأكبر شريحة سكانية في مختلف التجمعات والقرى والمناطق خصوصاً منها البعيدة والنائية.

ووجه مكتبي الأوقاف والإرشاد والشؤون الاجتماعية والعمل بسرعة انجاز واستكمال إجراءات تسليم أرض مناسبة لمركز تأهيل المعاقين بالمحافظة.
غوبر -وكيل المحافظة من جهته أتهم منظماً ت المجتمع المدني بالعشوائية والتقصير في تنفيذ مهامها والأهداف التي أنشت من أجلها ودعاها إلى إعادة النظر في آليات أعمالها وبرامجها وبما يتوافق وتوجهات الحكومة المساند والمشجع لإنشاء الجمعيات الأهلية وتعزيز دورها التنموي والاجتماعي في خدمة المواطنين وفق منهجية العمل الطوعي والمتشارك المجتمعي.

يذكر أن عدد الجمعيات الأهلية الاجتماعية والتعاونية والاتحادات والنقابات المعتمدة في محافظة عمران بلغ 164 منظمة مدنية فضلاً عن 36جمعية تم شطبها لعدم التزامها بالبرامج والأهداف والمعايير القانونية التي منحتها صلاحية ممارسة تقديم الخدمات في نطاقها المحدد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024