الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 10:28 م - آخر تحديث: 10:19 م (19: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - السياسة -
نصف مليون دولار لكفاح هيفاء وهبي
لايزال في جعبة الفنانة هيفاء وهبي الكثير من النشاطات لموسم الصيف الحالي, تشمل احياء الحفلات في لبنان وكافة الدول العربية, ما بين القاهرة, بيروت, تونس وغيرها.
من ناحية ثانية تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد »حبيبي انا«, من خلال الحفلة التي جمعتها بالفنان »فضل شاكر« في أوتيل »رويال ضبيه« حيث غص المكان بأهم الشخصيات وبعشرات المعجبين من مختلف الجنسيات العربية.
وتنهي هيفاء جولتها الغنائية لتطير الى القاهرة لبدء تصوير فيلم »دكان شحاتة« الذي تأجل تنفيذه حداداً على رحيل الفنان العالمي يوسف شاهين, واستغل مهندس الديكور تأخر الشروع في التنفيذ لاضافة ديكورات جديدة في ستديو نحاس.
من جهته لم ينف المنتج كامل ابو علي او يؤكد ما تردد عن ان اجر هيفاء عن فيلم »دكان شحاتة« بلغ نصف مليون دولار مكتفيا بالقول: »السوق عرض وطلب, والمنتج لا يعطي لاي ممثل اكثر من حقه, وهيفاء تستحق المبلغ, لكنني لن افصح عن الاجر الحقيقي«.
واعتبر كامل ابو علي ان هيفاء فنانة »مكافحة«, قدمت الكثير من الاغنيات باللهجة المصرية, مضيفا »لماذا لا نستغلها في تقديم دور فتاة مصرية صعيدية, كما ان الساحة الفنية لا يوجد بها عدد كاف من الممثلات يغطي الزيادة في عدد الافلام المنتجة, وعلينا ضخ مواهب جديدة للسوق بدلا من حصر الادوار في ممثلات بعينهن من الصعب ان يتفرغن لفيلم«, وفقا لصحيفة المصري اليوم.
كما نفى عرض الدور على اي ممثلة مصرية اخرى, وقال: هيفاء هي الترشيح الاول وفقا لوجهة نظر مخرج الفيلم خالد يوسف, واختيارها يعتبر تحدياً.
كانت هيفاء حددت الشتاء المقبل موعداً لزفافها, مشيرة الى انها ستسعى للتوفيق بين عملها الفني واسرتها, لانها حريصة على البقاء في الصدارة.
وحسمت هيفاء التكهنات التي اثيرت مؤخرا حول عزمها اداء مشاهد ساخنة في تجربتها السينمائية الاولى مع المصري خالد يوسف, مشددة على ان فيلم »دكان شحاتة« عكس ما توقعه الجميع سيخلو تماماً من القبلات والمشاهد الساخنة.
وقالت: قد اكون جريئة في الازياء التي ارتديها و"اللوك" الذي اظهر به في اعمالي الفنية, لكنني في السينما لن اقبل ان يقترب مني او يلمسني او يقبلني احد, وسأكتفي بتقديم خفة دمي ودلعي, وهذا ما افعله دائماً في الفيديو كليبات التي اقدمها«.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024