السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:12 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وضع نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم  حجر الأساس لمشروع المركز النموذجي لعلاج الأورام في مديرية صيره وبجوار مستشفى عدن العام.واستمع هادي من مدير عام المؤسسة الوطنية لمعالجة الأورام السرطانية الدكتور علي الخولاني ومستشار المؤسسة عبد الغني الشميري إلى

المؤتمرنت -
هادي يضع حجر الأساس لمركز علاج الأورام بعدن
وضع نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم حجر الأساس
لمشروع المركز النموذجي لعلاج الأورام في مديرية صيره وبجوار مستشفى عدن العام.

واستمع هادي من مدير عام المؤسسة الوطنية لمعالجة الأورام السرطانية الدكتور علي الخولاني ومستشار المؤسسة عبد الغني الشميري إلى إيضاحات حول مكونات المشروع ومباشرة العمل في التنفيذ والمدة المحددة لذلك .

و حث نائب رئيس الجمهورية على ضرورة توخي عوامل النجاح والعمل بصورة دقيقة ومخلصة خصوصا وان مثل هذا المشروع الصحي والحيوي يمثل أهمية استثنائية ويوفر كثير من الجهود والأموال ، إضافة إلى الخدمة الأساسية في هذا القطاع الذي يحتاج إلى جهود اكبر والنهوض بمستوى خدماته ومواكبة حاجيات الناس .

منوها إلى ضرورة الأخذ بالمستوى الأفضل والاستفادة من تجارب الآخرين وكذا النظر إلى المستقبل فيما يخص تقديم هذه الخدمات الأساسية والملحة .
بعد ذلك قام نائب رئيس الجمهورية بزيارة لمركز الطفولة الآمنة بمديرية المعلا حيث تفقد أحوال النزلاء من الأطفال وكيفية تقديم الخدمات لهم في معيشتهم ودراستهم وزار عنابر الرقود والمعيشة مطلعا على تجهيزاتها واستمع من مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل أيوب ابوبكر ومديرة المركز هيام مبارك والمختصين إلى إيضاحات تفصيلية حول ذلك.

كما اطلع نائب رئيس الجمهورية على كيفية ممارسة الأطفال لهواياتهم الرياضية في الشطرنج وتبادل معاهم التهاني ،وحث العاملين على الاهتمام المباشر بالأطفال لكي يشعروا بالرعاية والحنان.

بعد ذلك زار نائب رئيس الجمهورية في منطقة الممدارة دار رعاية المسنين التي ترعاها جمعية الإحسان الخيرية وتشرف عليها الشئون الاجتماعية حيث اطلع على أحوال المسنين من النزلاء وقدم لهم هدايا العيد والمتمثلة بمبالغ مالية تعينهم على شراء بعض الحاجات المطلوبة وتلمس أحوالهم، مؤكدا على أهمية الرعاية الكاملة لهؤلاء المسنين الذين يفتقدونها من الأهل والأقارب.. مشيرا إلى أن هذا المظهر يمثل أفضل مراتب العطاء الإنساني والأخلاقي.
بعد ذلك قام نائب الرئيس بزيارة دار الأيتام الذي يأوي مائة نزيل متفقدا أحوالهم السكنية والمعيشية والتعليمية وزار عنابر الرقود وقاعات الدراسة وقدم لهم هدايا العيد في إطار أفراح وابتسامات العيد تأكيدا على اهتمامات الدولة والحكومة لهؤلاء الأيتام الذين يحتاجون إلى الرعاية والعطف بكل صوره.
وفي ختام جولته قام نائب رئيس الجمهورية بزيارة لمحطة الحسوة الكهروحرارية حيث تفقد سير العمل في المحطة بصورة عامة والتطورات التي أضيفت إليها بقدرة 60 ميجاوات واستمع من المهندسين والعمال المناوبين إلى إيضاحات بصورة تفصيلية حول ذلك .. وأكد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة مضاعفة الجهود من اجل مواجهة احتياجات الناس من الطاقة الكهربائية خصوصا وإنها تمثل عصب الحياة والشريان الأساسي في مسيرة التنمية الاقتصادية والخدمية.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024