الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:35 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وقفت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها المنعقد اليوم بمعهد الميثاق أمام النتائج الأولية لكوارث الفيضانات التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة خلال الأيام الماضية.وعبرت  الأمانة العامة للمؤتمر عن أحر تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا والمنكوبين،

المؤتمرنت -
الأمانة العامة للمؤتمر تقر خطة نزول ميداني وتشكيل لجان الإعداد لدورة المؤتمر السابع
وقفت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها المنعقد اليوم بمعهد الميثاق أمام النتائج الأولية لكوارث الفيضانات التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة خلال الأيام الماضية.
وعبرت الأمانة العامة للمؤتمر عن أحر تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا والمنكوبين، وثمنت عاليا ًالموقف الوطني والإنساني للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية –رئيس المؤتمر الشعبي العام وجهوده الوطنية المضنية التي بذلها في الإشراف الميداني على عمليات الإنقاذ والإيواء وتواجده في أوساط المواطنين؛ حيث تلمس همومهم وواساهم في مصابهم الكبير ووجه بمعالجة آثار كوارث الفيضانات ميدانياً.

وأشادت الأمانة العامة بتوجيهات الرئيس الخاصة باعتماد عشرين مليار ريال كبداية عملية لمعالجة الآثار وإعادة إعمار المناطق المتضررة في البنية التحتية المتعلقة بالطرقات والجسور والكهرباء والمياه والهاتف والصحة.

وحيَّت الأمانة العامة الدور البطولي لأبناء القوات المسلحة براً وبحراً وجواً الذين كان لهم شرف الإنقاذ والإيواء وتقديم العون والمساعدة لكل متضرر.

ورحبت الأمانة العامة بمواقف رجال المال والأعمال والمؤسسات الخيرية التي أعلنت عن مساهماتها الإنسانية في تقديم العون والمساعدة للمتضررين، ووجهت الشكر والتقدير لكل الذين تفاعلوا من داخل اليمن وخارجه.

وجددت دعوتها لكافة مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، ورجال المال والأعمال، وكل القوى الخيرية إلى ضرورة بذل المزيد من العون والمساعدة مادياً ومعنوياً للمتضررين كون الكارثة جسيمة تتطلب تضافر الجهود وبذل الطاقات بسخاء في سبيل معالجة الأضرار الناجمة عنها .

على صعيد أخر وقفت الأمانة العامة في اجتماعها اليوم أمام مختلف المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية واتخذت بشأنها العديد من القرارات.

حيث ناقشت الخطط والبرامج المتعلقة بالإعداد والتهيئة لمرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين، وأقرت برنامج النزول الميداني للقيادات العليا في المؤتمر الشعبي العام إلى مختلف المحافظات والمديريات.

كما أقرت تشكيل اللجان المتعلقة بالإعداد والتهيئة للدورة الاعتيادية للمؤتمر العام السابع، واستعرضت الخطط والبرامج الزمنية،وحثت اللجان على سرعة الإنجاز، وشددت على أهمية الإعداد لدورة اللجنة الدائمة التي ستسبق انعقاد دورة المؤتمر العام.
وأهابت الأمانة العامة بالقيادات التنظيمية والتنفيذية في عموم محافظات الجمهورية وفروع المؤتمر الشعبي العام بالنزول ميدانياً لمعالجة مختلف القضايا المتعلقة بهموم ومشاكل المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة، لما من شأنه الارتقاء بالأداء التنظيمي والتنفيذي خدمة لآمال وتطلعات الجماهير.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024