الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:17 م - آخر تحديث: 04:12 م (12: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكرت اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الجوف المحاولات اليائسة لأحزاب اللقاء المشترك لإجهاض العملية الديمقراطية وفرض صفقات مشبوهة وتشجيع التصرفات الخارجة عن القانون، داعية هذه الأحزاب  إلى الابتعاد عن المماحكات التي لا تخدم اليمن .
وثمنت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة الجوف الدور المتميز الذي حققه أبناء محافظة الجوف

المؤتمرنت – الجوف -
دائمة الجوف تستنكر إجهاض المشترك للديمقراطية وتنشئ صندوق تكافل للمؤتمريين

استنكرت اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الجوف المحاولات اليائسة لأحزاب اللقاء المشترك لإجهاض العملية الديمقراطية وفرض صفقات مشبوهة وتشجيع التصرفات الخارجة عن القانون، داعية هذه الأحزاب  إلى الابتعاد عن المماحكات التي لا تخدم اليمن .



 وثمنت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة الجوف الدور المتميز الذي حققه أبناء محافظة الجوف وفي مقدمتهم قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر في إنجاح مرحلة القيد والتسجيل ومراجعة وإعداد جداول الناخبين 2008 التي جرت مؤخرا في إطار الإعداد لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة المقررة في إبريل المقبل مشيدة في ذات الوقت بكل الجهود التي بذلت لإيجاد سجل انتخابي خالي من الخروقات والتجاوزات القانونية.


 


جاء ذلك في البيان الختامي الصادر عن اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام  بمحافظة الجوف الذي عقدت  الدورة الاعتيادية الثانية لها يوم أمس  الاثنين بقاعة (المجمع الحكومي) في مبنى المحافظة تحت شعار (من أجل انتخابات نيابية حرة ونزيهة).


 


وتضمنت توصيات اللجنة الدائمة المحلية بالجوف في البيان الختامي التأكيد على إيجاد طرق وآلية عمل موحدة ومنتظمة بين القيادات التنظيمية والتنفيذية والمحلية على مستوى المحافظة والمديريات بما يحقق إبراز دور المؤتمر في جميع الأعمال والانجازات التنموية ومعالجة أوجه القصور وتلافي السلبيات في هذا المجال.


 


 وأشادت اللجنة الدائمة المحلية بالدور الفاعل والمتميز للقطاع النسوي خلال الفترة الماضية ودعت قيادة المؤتمر العليا إلى مزيد من الدعم لنشاط القطاع النسوي بما يعزز دور المرأة وتوسيع مشاركتها في مختلف مناحي الحياة جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل.


 


ودعا البيان أعضاء اللجنة الدائمة المحلية وكذا وأنصار المؤتمر الشعبي العام في عموم مراكز ودوائر ومديريات المحافظة إلى تضافر الجهود وتعزيز عملية الاتصال والتواصل بين كافة التكوينات والعمل بروح الفريق الواحد، وبما يكفل خوض الانتخابات بروح عالية تحقق أهداف المؤتمر الوطنية والتنظيمية.


 


وأكدت اللجنة الدائمة المحلية بالجوف كذلك على أهمية التزام قيادة كافة التكوينات التنظيمية بعقد اجتماعاتها الدورية في مواعيدها المحددة بالنظام الداخلي وتطبيق لائحة الجزاءات والمخالفات بحق التكوينات المتقاعسة داعية على الاهتمام بقطاع الشباب والطلاب والارتقاء بمستوى التعامل معه وبما يلبي طموحات وتطلعات الشباب لمستقبل واعد.


 


وأوصى البيان الختامي بهذا الصدد إلى مزيد من الاهتمام عبر إقامة الأنشطة الشبابية والفكرية والثقافية والإبداعية التي تعزز من قدرات الشباب وتحصنهم من الأفكار والمفاهيم الدخيلة على ديننا ومجتمعنا وثقافتنا.كما أوصت دائمة الجوف إلى استغلال العطل الصيفية لتنفيذ برامج وأنشطة ترفع من مستوى الوعي والعمل على ترسيخ الولاء الوطني لدى الشباب.


 


ودعت اللجنة الدائمة المحلية في البيان إلى إنشاء صندوق تكافل خيري للمؤتمريين بالمحافظة يعتمد في موارده على الهبات والتبرعات مع وضع آلية لتحديد أوجه الدخل والإنفاق.


 


وثمن المشاركون في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة المحلية بالجوف الجهود المبذولة من قبل الأمانة العامة، والهادفة إلى تعزيز وتطوير النشاط التنظيمي للمؤتمر، كما أقرت اللجنة الدائمة المحلية التقارير المقدمة من قبل قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والهيئة التنفيذية بعد استيعاب الملاحظات المطروحة من قبل الأعضاء التي وردت في المناقشات وتضمينها بالآليات والخطط المستقبلية للفروع مؤكدين على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شأنه الارتقاء بمستوى النشاط التنظيمي والسياسي نحو الأفضل.


 


للاطلاع على نص البيان الختامي للدورة الاعتيادية للجنة الدائمة بمحافظة الجوف


 









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024