الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:51 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عبر مصدر مسئول بوزارة الداخلية في اليمن عن استغرابه من الضجة المفتعلة التي حاولت بعض وسائل الإعلام إثارتها حول الإجراءات التي اتخذتها بحق عدد من المعتقلين الذين تم الإفراج عنهم مؤخراً والذين لا صلة لهم بتنظيم القاعدة كما حاولت للأسف بعض تلك الوسائل الترويج لذلك.

المؤتمرنت -
الداخلية: من تم الإفراج عنهم لا صلة لهم بالقاعدة.. ولا تهاون مع المتطرفين والارهابيين
عبر مصدر مسئول بوزارة الداخلية في اليمن عن استغرابه من الضجة المفتعلة التي حاولت بعض وسائل الإعلام إثارتها حول الإجراءات التي اتخذتها بحق عدد من المعتقلين الذين تم الإفراج عنهم مؤخراً والذين لا صلة لهم بتنظيم القاعدة كما حاولت للأسف بعض تلك الوسائل الترويج لذلك.

وقال المصدر: إن من تم الإفراج عنهم وعددهم ( 108 ) أشخاص حتى الآن هم عناصر لا صلة لهم بتنظيم القاعدة وإنما هم عناصر كان معظمهم من المتهمين بارتكاب أعمال مخالفة للقانون وتمت محاكمة العديد منهم أمام القضاء وقضوا فترات العقوبات المحكوم بها عليهم في السجن وأطلق سراحهم نتيجة لذلك ‘كما أن بعض هؤلاء الشباب ممن لم يرتكبوا أي أعمال عنف وإرهاب ومن المغرر بهم من قبل بعض المتطرفين الذين حشو رؤوسهم ببعض الأفكار المتطرفة والمعلومات الخاطئة والمضللة وقد تم إجراء الحوار الفكري معهم أثناء وجودهم في السجن من قبل نخبة من أصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات العلمية والثقافية المتخصصة.. لإقناعهم بخطأ ما عبئوا به من أفكار ضالة وإعادتهم الى جادة الحق والصواب‘ وكثمرة إيجابية لذلك الحوار.. وقد تم الإفراج عنهم لإعطائهم الفرصة مجدداً للانخراط في المجتمع والإسهام في مسيرة بناء الوطن بعيداً عن كل أشكال الغلو والتطرف‘ وعلى أساس العيش كمواطنين صالحين لهم وعليهم كل الحقوق والواجبات التي كفلها الدستور والقانون لكافة ابناء الوطن دون استثناء .

وحث المصدر وسائل الإعلام بعدم التسرع وتجنب تقديم المعلومات المغلوطة سعياً وراء الإثارة والتي تضر بمصلحة اليمن وتتجنى على الحقيقة والمصداقية وتسيء إلى الرسالة الشريفة للمهنة الإعلامية وتفقدها الثقة.. كما أكد المصدر مجدداً بأن الأجهزة الأمنية لن تتوانى أبداً في التعامل بحزم وقوة مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وسكينة المجتمع‘ وهي ستظل تطارد دون هوادة كافة العناصر الإرهابية والتخريبية والتي تضر بأمن الوطن والمواطنين ومصالحهما ‘وأينما كانت تلك العناصر وفي أي جحر اختبأت فيه‘وحيث لا مكان للمتطرفين والإرهابيين على أرض اليمن وفي صفوف أبنائه الذين يرفضون الإرهاب والتطرف وينبذون كل من يلجأ اليهما لتنافيهما مع العقيدة الإسلامية السمحاء ومبادئ وقيم وأخلاق شعبنا اليمني المسلم الأصيل الواعي والمتسامح.

وأهاب المصدر في ختام تصريحه بالجميع في الوطن التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل الاضطلاع بمسئولياتها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع ولما فيه مصلحة الوطن والمواطنين..وباعتبار أن أمن الوطن من مسئولية كافة أبنائه ودون استثناء.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024