الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:08 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - منصة المؤتمر

المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
مؤتمر الصلو يشدد على ضرورة إجراء الانتخابات في موعدها
أوصت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" في الدائرة 45 بمديرية الصلو بمحافظة تعز بالاهتمام بالمشاريع الخدمية للمديرية وإقامة مشاريع تعمل على تحسين دخل الفرد من خلال تبنى مشاريع حرفية صغيرة ،وكذلك التوسع في محو الأمية.

وشدد البيان الختامي على ضرورة ايلاء القطاع النسوي اهتماماً اكبر ورفع وتيرة التواصل الجاد معه كونه الأكثر حضورا وتواجدا في الدائرة وكذلك ضرورة عقد دورات تاهيلية لكافة التكوينات الحزبية .

وشدد المؤتمرون على ضرورة إجراء الانتخابات النيابية في وقتها مباركين إنشاء التحالف الوطني ، ومستنكرين ما تنشره وسائل إعلام المشترك من إساءات للوحدة المباركة ونشر البغضاء والحقد في المجتمع .

وثمن البيان مواقف القيادة السياسية من مختلف القضايا القومية وفي مقدمتها قضية فلسطين وحرصها الدائم على لم الشمل العربي .

وكانت الدورة عقدت صباح اليوم السبت برئاسة الدكتور عبد الرحمن الزبيري حيث ألقى الدكتور الزبيري- كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الموجهة إلى فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات والتي أكدت على أن 27 ابريل هو محطة يجب أن نتعلم منها العبر من اجل تطوير العملية الديمقراطية في اليمن والتي يرعاها رئيس الجمهورية ، ولا يزال أمينا على هذه التجربة الفريدة ويشدد عليها في الكثير من خطاباته .

وأشارت الكلمة إلى أن التعلم من هذا اليوم هو تطوير لهذه العملية كونها الأساس التي تقوم عليه الخطط المستقبلية في هذا المجتمع ، منوهة إلى إن المؤتمر الشعبي العام لا يزال يوجه الدعوات لأحزاب اللقاء المشترك بضرورة المشاركة في هذا الاستحقاق الديمقراطي كون الوطن مسئولية الجميع والمؤتمر الشعبي العام يحمل عبئا ثقيلا في حماية الديمقراطية وترسيخها.

وشددت الكلمة على ضرورة تضافر الجهود وتحقيق شعار نحو انتخابات نيابية حرة ونزيهة لان هناك من يسعى لإفشالها وإلقاء الشك حولها.

وطالبت الكلمة كوارد المؤتمر الوقوف ضد الدعوات التي تمس الديمقراطية فالمسئولية تاريخية على المؤتمر في الحفاظ على هذا المنجز الديمقراطي.

وقد استعرض رئيس فرع المؤتمر العبي العام بالدائرة حزام حمود عبد الله في تقرير الفرع مجمل النشاطات التنظيمية والسياسية والفنية وعلى مختلف الأصعدة خلال الفترة المنصرمة .

كما قدم عبد اللطيف الشغدري - رئيس المجلس المحلي بالمديرية تقرير مفصل عن المشاريع والانجازات التي تحققت للمديرية وكذلك التي يجري العمل بها أو تم الإعلان عنها.

هذا وكان منير منصور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية أكد في كلمته أن تنظيم هذه الفعالية التنظيمية يأتي تجسيداً للتوجه الديمقراطي الذي ينتهجه المؤتمر الشعبي العام واستعداده لإجراء العملية الانتخابية المقررة إقامتها في 27 ابريل القادم ،والتي تسعى أحزاب المشترك إلى إفشالها بأي طريقة من اجل إيصال البلاد إلى فراغ دستوري.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024