الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:15 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد المشاركون في الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الحصن (خولان ) الدائرة (231) محافظة صنعاء على أهمية دور الشباب في شتى المجالات التنموية والخدمية .ودعا المشاركون إلى المزيد من الاهتمام بالقطاع الشبابي والنسائي من خلال إقامة الأنشطة الشبابية والثقافية والفكرية

المؤتمر نت – خولان- سلطان قطران -
مؤتمر الحصن خولان يدعو إلى نبذ الثأر ومحاربة العنف
أكد المشاركون في الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الحصن (خولان ) الدائرة (231) محافظة صنعاء على أهمية دور الشباب في شتى المجالات التنموية والخدمية .

ودعا المشاركون إلى المزيد من الاهتمام بالقطاع الشبابي والنسائي من خلال إقامة الأنشطة الشبابية والثقافية والفكرية والإعلامية والإرشادية والتعليمية والحرفية بما يعزز من مستوى الوعي وترسيخ الولاء الوطني ، ولبناء كادر تنظيمي مؤهل قادر على الانجاز والعطاء وتنفيذ المهام الموكلة إليه بكل كفاءة واقتدار.

وأكدوا على أهمية تفعيل دور التوجيه والإرشاد والاهتمام برسالة المسجد لإنشاء جيل على منهج الوسطية والاعتدال بعيد عن الغلو والتطرف والتعصب المذهبي والمناطقي .

وأوصى مؤتمر الحصن في بيانه الختامي بنبذ الثأر ومحاربة العنف والغلو والتطرف بكافة أشكاله والدعوة إلى بث روح المحبة والتسامح بين كل أبناء الوطن الواحد.

وأهاب المؤتمرين في الدورة بكافة أعضاء وأنصار المؤتمر بالمديرية إلى تضافر الجهود بين كافة التكوينات والعمل بروح الفريق الواحد ولما من شأنه النهوض بعملية التنمية في شتى المجالات التربوية والاجتماعية والاقتصادية.

وثمنت الدورة الاعتيادية بمديرية الحصن مواقف الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام القومية والإسلامية من اجل وحدة الصف العربي .

وبارك المشاركون في الدورة موقف الرئيس المعزز لمبدأ الحوار الوطني البناء مع مختلف القوى السياسية في الساحة اليمنية وتفويت الفرصة أمام من يسعى إلى تأزيم الأوضاع الداخلية وشق وحدة الصف اليمني.

وأكد المشاركون على أهمية مضاعفة الجهود من جميع أعضاء المؤتمر ومناصريه لمواجهة التحديات الوطنية والمعوقات الاقتصادية والتنموية والرفع من وتيرة الأداء التنظيمي لخدمة أبناء المديرية وتوفير احتياجاتهم التنموية والخدمية .

وطالب المؤتمرون بتشكيل لجنة تنفيذية مشتركة من قيادة فرع المحافظة والمديرية لحل ومعالجة الصعوبات التي تعيق العمل التنفيذي الخدمي من مشاريع وغيرها وأيضا التنظيمي وشددوا بضرورة الإسراع لمعالجة المشاريع المتعثرة خاصة في مجال الطرقات واستكمال شبكة الكهرباء وايلاء أهمية لمشاريع الصحة والتعليم المهني والمياه والسدود.

وكان المشاركون استمعوا إلى كلمة النائب الأول الأمين العام للمؤتمر المناضل عبدربه منصور هادي - نائب رئيس الجمهورية التوجيهية لاجتماعات اللجان الدائمة المحلية بفروع المؤتمر بالمحافظات والمديريات ثم إلى تقرير الهيئة التنفيذية الذي تناول فيه المشاريع والخدمات الاجتماعية والتنموية والاقتصادية التي تم توفيرها إلى جانب ابرز طموحات أبناء المديرية .

من جانبه استعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية - عبدالقدوس الكبسي ، جملة من المهام التنظيمية والمسؤوليات التي اضطلع بها فرع المؤتمر خلال الخطة التنظيمية للعام الماضي والتطلعات المستقبلية بما من شأنه الارتقاء بمستوى النشاط التنظيمي والسياسي خلال المرحلة المقبلة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024