الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:07 ص - آخر تحديث: 01:49 ص (49: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ثمنت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الازارق بمحافظة الضالع المواقف القومية لرئيس الجمهورية وأهمها مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية،وأشادت بدعوته ورعايته للحوار بين الأحزاب السياسية في اليمن .

المؤتمرنت -الضالع -محمد الشعيبي -
مؤتمر الازارق يُحًمل محلي الضالع مسؤولية تعثر المشاريع الخدمية ويطالبه بعدالة توزيعها
ثمنت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الازارق بمحافظة الضالع المواقف القومية لرئيس الجمهورية وأهمها مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية،وأشادت بدعوته ورعايته للحوار بين الأحزاب السياسية في اليمن .

وباركت الدورة في بيانها الختامي الاتفاق الموقع بين المؤتمر الشعبي العام والأحزاب الممثلة في مجلس النواب والذي جسد الحرص على المصلحة العليا للوطن.

ودان الاجتماع الأعمال الفوضوية وقطع الطرقات التي حدثت في بعض مناطق المحافظة خلال الفترة السابقة من عام 2008م وتعتبرها أعمالاً دخيلة على أبناء المحافظة.

وحّمل الاجتماع المجلس المحلي بالمديرية والمحافظة مسؤولية استمرار تعثر المشاريع الخدمية في المديرية في كل المجالات،مطالباً محلي المديرية بالعدالة في توزيع المشاريع والالتزام بالمعايير في ذلك.

هذا وقد أقرت الدورة التقرير المقدم من قيادة الفرع المديرية وكذا تقرير الهيئة التنفيذية مع الأخذ بالملاحظات والمقترحات الواردة حولهما،و اعتبار كلمة الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وثيقة من وثائق الدورة.

وأوصت الدورة قيادة فرع المؤتمر بالمديرية تفعيل النشاط التنظيمي ورفع وتيرة الأداء خلال المرحلة القادمة،و قيادة فرع المحافظة والأمانة العامة برفع سقف الاعتمادات المالية للفرع.

ودعا البيان الختامي قيادة المحافظة التنظيمية والتنفيذية بترتيب أوضاع أبناء المديرية في المجالين المدني والعسكري أسوة بأبناء المديريات الأخرى.

كم دعا قيادة المحافظة التنفيذية الإسراع في تحريك العمل بطريق الضالع الازارق واستكمال الربط الكهربائي لبقية مناطق المديرية وزيادة حالات الرعاية الاجتماعية للمديرية باعتبار المديرية الأكثر فقراً ،وسرعة استكمال مشاريع مياه الشرب بالمديرية كون المديرية تعيش حالة عطش وجفاف لم يسبق له مثيل.

ودعت الدورة إلى سرعة إنزال التعويضات الخاصة بأضرار السيول التي تعرضت لها منطقة حورة غنية عام 2007م وفقاً للتقارير المرفوعة من الفريق الهندسي المكلف،.كما أوصت قيادة المحافظة ومكتب الصحة بتنفيذ مشروع المستشفى الريفي بالمديرية المعتمد والمرحل من عام 2004م وحتى اليوم لم يرى النور،وكذا إنشاء ثانوية عامة في عاصمة المديرية نظراً لعدم صلاحية الثانوية القائمة حالياً والآيلة للانهيار وكذا إضافة فصول دراسية جديدة في مدرسة النور صمعان وثلاثة فصول في مدرسة حمزة الصريصرة اعمور نظراً للكثافة السكانية في المنطقتين والبحث على تمويل لهذه المشاريع من قبل أي جهة مانحة وبصورة مستعجلة.

وكانت المؤتمر الفرعي لفرع المؤتمر الشعبي العام مديرية الازارق بمحافظة الضالع عقد دورته الاعتيادية ظهر اليوم الخميس 12/3/2009م في مركز المديرية حيث وترأس الاجتماع عبدالمحميد حريز عضو الهيئة التنفيذية وأشرف علية تنظيمياً مثنى محسن المنتصر عضو اللجنة الدائمة المسؤول السياسي بفرع المؤتمر بمحافظة الضالع بحضور محمد صالح عبدالرحمن عضو هيئة الرقابة بفرع المحافظة .

وقد افتتح الاجتماع بالنشيد الوطني ثم أيه من الذكر الحكيم وتبع ذلك قراءة واستعراض تقرير القيادة التنظيمية قراءه قائد فارع رئيس فرع المؤتمر بالمديرية واستعرض عبدالله صالح عبدالرحمن نائب رئيس الهيئة التنفيذية تقرير الهيئة التنفيذية.
وتلا مثنى محسن المنتصر المشرف التنظيمي كلمة النائب الأول الأمين العام -الموجهة إلى مؤتمر فروع المديريات.












أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024