الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:32 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدانت السلطة المحلية بمحافظة لحج الجريمة البشعة التي جرت في مديرية "جبل جبر" في وقت مبكر من يومنا هذا، والتي أدت إلى استشهاد كل من: حميد سعيد نعمان، وفائز حميد سعيد نعمان، وخالد علي عبدالله، من قبل مجاميع خارجة عن الدستور والنظم والقانون في المديرية.

المؤتمرنت -
محلي لحج يدين قتل قوى التخريب لثلاثة مواطنين ويأسف لتواطئ المشترك
أدانت السلطة المحلية بمحافظة لحج الجريمة البشعة التي جرت في مديرية "جبل جبر" في وقت مبكر من يومنا هذا، والتي أدت إلى استشهاد كل من: حميد سعيد نعمان، وفائز حميد سعيد نعمان، وخالد علي عبدالله، من قبل مجاميع خارجة عن الدستور والنظم والقانون في المديرية.

وقالت السلطة المحلية بمحافظة لحج في بيان صادر عنها اليوم الجمعة (لقد قامت تلك العناصر بارتكاب جريمتها النكراء من منطلق تعميق ثقافة الحقد والكراهية بين أبناء الوطن الواحد وتهدد السلم الاجتماعي والسكينة العامة).

واعتبرت السلطة المحلية بمحافظة لحج ما أقدمت عليه تلك العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون مؤشراً خطيراً على تمادي تلك العناصر وتطاولها على القانون بأعمالها التخريبية الجبانة التي تحاول من خلالها المساس بالوحدة ومنجزاتها، لان ما أقدت عليه تلك العناصر يعد جرماً أقدمت عليه قلة خلت من كل القيم الإنسانية والأخلاقية.

واكد البيان إن أبناء لحج يدينون هذا العمل التخريبي الجبان الذي يأتي ضمن سلسلة من الأهداف الخاصة، والمشاريع التآمرية لقوى الردة والانفصال المستهدفة تمزيق الوطن، وإثارة النعرات والفتن والقلاقل، واستهداف الوحدة الوطنية ومنجزات الثورة اليمنية الخالدة، سبتمبر، وأكتوبر المجيدتين.

وقالت السلطة المحلية انها لن نسمح لأي كان من المخربين المساس بالوطن ووحدته وبالسلم الاجتماعي، في حوادث تعد الأكبر والأشنع في إطار مسلسلها الإجرامي.

وفي حين اكدت السلطة المحلية بمحافظة لحج أنها ستعمل على متابعة تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي قامت بارتكاب هذه الجريمة البشعة وغيرها من أعمال القتل والسلب والنهب، وتعقب الجناة، وضبطهم وتسليمهم للعدالة، مهما كلف الأمر ناشدت قيادة المحافظة كل أبناء مديريات ردفان إلى استشعار مسئولياتهم والعمل إلى جانب السلطة المحلية والجهات الأمنية في تعقب الجناة وتسليمهم للعدالة.


وعبرت السلطة المحلية عن أسفها للموقف المتخاذل بل والمتواطئ لأحزاب اللقاء المشترك وما يسمى بلجنة التشاور إزاء هذه الأنشطة الهدامة للعناصر التخريبية والانفصالية والذي يتجلى من خلال إصدار البيانات المتضامنة والمشجعة لهذه العناصر الخارجة على الدستور والقانون لارتكاب المزيد من العنف والفوضى والتخريب الضارة بالوطن ووحدته وأمنه واستقراره ومصالحه

وكان الحادث الإجرامي البشع الذي ارتكبته العناصر الإجرامية أودى بحياة كل من المواطن حميد سعيد نعمان، ونجله فائز حميد سعيد نعمان، وخالد علي عبدالله وإصابة نجله الثاني ياسين وذلك أثناء وجودهم في منطقة حبيل جبر متوجهين إلى منطقة العسكرية













أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024