الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 12:24 ص - آخر تحديث: 12:12 ص (12: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشاد المجلس المحلي بمحافظة صعدة بالانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن ومن يقف معهم من أبناء محافظة صعدة الشرفاء خلال الأيام القليلة الماضية في التصدي الحاسم لعناصر الإرهاب والتمرد ودك أوكارهم في مناطق حرف سفيان والعند والمقاش والطلح ومناطق المواجهات الأخرى.

المؤتمرنت -
محلي صعدة:السيطرة على معظم مواقع عصابة التمرد ومقتل واسر المئات منهم
أشاد المجلس المحلي بمحافظة صعدة بالانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن ومن يقف معهم من أبناء محافظة صعدة الشرفاء خلال الأيام القليلة الماضية في التصدي الحاسم لعناصر الإرهاب والتمرد ودك أوكارهم في مناطق حرف سفيان والعند والمقاش والطلح ومناطق المواجهات الأخرى.

وقال المجلس المحلي بمحافظة صعدة"شمال اليمن" في بيان اصدره اليوم:" إن هذه الانتصارات زادت من التلاحم الشعبي ضد عناصر فتنة التمرد وتسابق أبناء المحافظة الشرفاء في صد هذه العصابة والقضاء عليها".. مؤكدة أنه في ضوء العمليات البطولية للقوات المسلحة والأمن ومن يقف معها من أبناء محافظة صعدة الشرفاء تم السيطرة على معظم مواقع هذه العصابة وقتل وإصابة وأسر المئات منهم وفرار البقية".

وثمن المجلس تثمينا عاليا الأدوار البطولية لأبناء القوات المسلحة والأمن وأبناء محافظة صعدة الوطنيين المخلصين الذين يقفون جنبا إلى جنب مع وحدات الجيش والأمن في خندق واحد في مواجهة عناصر التمرد الحوثية وضربوا أروع مواقف التضحية والفداء ورسموا أنصع الصفحات الخالدة في حب الوطن والذود عنه وتلقين تلك العناصر الحاقدة العابثة بأمن الوطن ومقدراته ومن يقف ورائها من أعداء الوطن درسا لن ينسوه في مختلف مناطق المواجهات التي تم فيها قتل اعداد كبيرة من تلك العناصر الإجرامية واستسلام اعداد أخرى واسر الكثير منهم وجرح المئات والسيطرة على معظم مواقعهم ودك تحصيناتهم والقضاء على تمويناتهم ومخازنهم من المواد والعتاد".

وأهاب المجلس المحلي بمحافظة صعدة بجميع أبناء المحافظة بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي تعامل طيلة سنوات الفتنة بحكمة وحلم وصدر واسع حرصا منه على حقن الدماء وعدم إزهاق الأرواح , حيث اصدر قرارات العفو عن عناصر التمرد وتسامح معها مرات عديدة لعل وعسى أن يعودوا إلى جادة الصواب ومنطق العقل.

وتابع قائلا :" ولكن هذه العصابة التي تعودت على سفك الدم والإجرام وعملت على نشر الرعب والخوف والفقر وعاثت في الأرض الفساد وأهلكت الحرث والنسل وأحرقت الأخضر واليابس وملأت الدنيا دمارا وخرابا, لم تع من كل المعطيات ولم تستفد من المبادرات والوساطات بل زادت تعنتا وحقدا على الوطن والمواطنين".

وأستطرد المجلس المحلي بصعدة في البيان قائلا :" لقد اتضح للجميع دون شك أنه لن ينفع مع هذه العناصر الضالة إلا المنطق الذي يفهمونه (منطق القوة والحديد والنار) فلا مجال لمنطق الحوار والعقل في قاموس وفكر هذه العصابة".

وأكد أنه في ضوء هذا التعنت كان لزاما على الدولة القيام بواجبها الدستوري في التصدي بحزم للأعمال الإجرامية البشعة لهذه العناصر و الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التفكير أو المساس بالوطن وأمنه واستقراره.. لافتا إلى أنه بالقوة سيتم القضاء على فتنة التمرد ودحرها إلى الأبد ليكون مصير نهايتها مزبلة التاريخ وعندها لا ينفع كل من أنزلق إلى شراك هذه الشرذمة الضالة أن يعض علي يديه بعد فوات الأوان .

ودعا المجلس المحلي كافة أبناء محافظة صعدة إلى المزيد من اليقظة ومواصلة التلاحم مع أبطال القوات المسلحة والأمن استشعارا لواجبهم الوطني و الديني بضرورة التلاحم و الوقوف في خندق واحد للتصدي لما تبقى من عناصر التمرد والفتنة اينما حلوا أو رحلوا وأينما تواجدوا، وتطهير مختلف مناطق المحافظة من رجسهم وخبثهم وملاحقتهم في كل سهل وجبل ووادي والإبلاغ عن أية أماكن تتواجد هذه العناصر فيها كونها تعد سرطان يفتك بالجميع وعلى الجميع استئصاله فلا ندم لهم بعد اليوم ولا نامت أعين الجبناء.

وأختتم المجلس بيانه بالاشادة بالدور الكبير لأبناء محافظة صعدة الشرفاء المساندين لإخوانهم من أبناء القوات المسلحة والأمن في مختلف المواقع وما قدموه من مجهود ومشاركة شعبية عبر قيامهم بالمبادرة الطوعية لتقديم الغذاء والفاكهة لأبناء القوات المسلحة والأمن في مواقع البطولة والشرف.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024