الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:18 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وصلت صباح الثلاثاء قافلة الدعم الشعبي المقدمة من أبناء محافظة تعز للنازحين من مواطني محافظة صعدة الذين شُرّدوا نتيجة أحداث فتنة التمرد والتخريب والإرهاب الحوثية إلى العاصمة صنعاء متجهة إلى مخيمات النازحين. وكان في استقبال القافلة " عبدالسلام الضلعي" وكيل وزارة الإدارة المحلية

المؤتمرنت -
قافلة أبناء تعز تصل صعدة تحمل(708)أطنان
وصلت صباح الثلاثاء قافلة الدعم الشعبي المقدمة من أبناء محافظة تعز للنازحين من مواطني محافظة صعدة الذين شُرّدوا نتيجة أحداث فتنة التمرد والتخريب والإرهاب الحوثية إلى العاصمة صنعاء متجهة إلى مخيمات النازحين. وكان في استقبال القافلة " عبدالسلام الضلعي" وكيل وزارة الإدارة المحلية الذي أكد في تصريح له بأن القافلة المقدمة من أبناء تعز تمثل دعماً ومساندة لإخوانهم النازحين في محافظتي صعدة وعمران، وهي مكونة من سبعين قاطرة كبيرة ومتوسطة تحمل أكثر من (708) أطنان من المواد الغذائية والطبية والمفروشات.. مؤكداً بأن أبناء محافظة تعز دائماً هم السباقون في مثل هذه المواقف الوطنية والإنسانية، ومثل هذه المواقف ليست بجديدة على أبناء هذه المحافظة البطلة التي تشكل دعماً وسنداً قوياً حقيقياً لكل أبناء الوطن.. داعياً المحافظات الأخرى أن تحذوا حذو محافظة تعز في هذه المرحلة وفي هذا الشهر الكريم.. موجهاً الشكر والتقدير لكل من ساهم في تجهيز وتسيير هذه القافلة سواءً من القطاع الخاص أو المواطنين.
من جانبه أكد الأخ المهندس/ عبدالقادر حاتم وكيل محافظة تعز رئيس قافلة الدعم الشعبي بأن هذه القافلة تُعبر عن المشاعر الوطنية القوية لأبناء محافظة تعز تجاه إخوانهم في محافظة صعدة.. كما تؤكد بأن هذه المحافظة التي كان لها الدور الريادي في الثورة والجمهورية والوحدة ستبقى دوماً السند الحقيقي لانتصار إرادة الشعب في مختلف المراحل والمنعطفات.. مشيراً إلى ان هذه القافلة دعوة جادة من أبناء تعز للوقوف صفاً واحداً ضد كل من يحاول المساس بالثوابت الوطنية وأمن واستقرار يمن الـ22 من مايو العظيم.

وقال حاتم:

إننا نحن أبناء محافظة تعز نقول لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باننا على العهد باقون بكل ما نملك.. أرواحنا ودمائنا وأموالنا فداءً لليمن الحبيب.. مؤكداً وقوف أبناء محافظة تعز جنباً إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة والأمن الميامين في مواجهتهم لعناصر التمرد والإرهاب الخارجين عن النظام والقانون المجرّدين من كل القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية.. منوهاً بأن تعز وهي تبادر بقافلة الدعم الشعبي إنما هي تؤكد دعمها ومساندتها لكافة الإجراءات والمواقف الوطنية التي تتخذها الدولة ضد عصابة التخريب والإرهاب بمحافظة صعدة.. مشيراً إلى أن تعز التي كانت منطلقاً للثورة اليمنية "26سبتمبر و14أكتوبر" لهي قادرة اليوم أكثر من أي وقت مضى على تقديم كافة وسائل الدعم والتضحيات انتصاراً للثورة والجمهورية والوحدة.

وأوضح الأخ وكيل محافظة تعز بأن قافلة الدعم الشعبي.. تحتوي ايضاً إلى جانب المواد الغذائية والطبية والوسائل الأخرى على كميات كبيرة من الكعك تم تجهيزها من قبل نساء محافظة تعز للمقاتلين الميامين المدافعين عن أمن واستقرار الوطن، وهو الأمر الذي يجسد التفاعل الشعبي مع كل المواقف الوطنية التي تتخذها الدولة ضد العابثين بأمن واستقرار الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024