الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:44 م - آخر تحديث: 08:36 م (36: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة مخازن أسلحة للعناصر الإرهابية في ساقين وبني معاذ و سحار وآل عقاب ,. وذكرت مصادر ان الانفجارات استمرت في تلك المخازن لعدة ساعات ‘ مشيرة إلى أن مخازن السلاح التي تم تدميرها في منطقة ساقين كانت مخفية بين مزارع, كما دمر أبطال قواتنا المسلحة ثلاث سيارات تحمل أسلحة ومؤن للعناصر الإرهابية في ساقين

المؤتمرنت -
تدمير مخازن اسلحة لعناصر الارهاب ومصرع عدد من قياداتهم
دمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة مخازن أسلحة للعناصر الإرهابية في ساقين وبني معاذ و سحار وآل عقاب ,.

وذكرت مصادر ان الانفجارات استمرت في تلك المخازن لعدة ساعات ‘ مشيرة إلى أن مخازن السلاح التي تم تدميرها في منطقة ساقين كانت مخفية بين مزارع, كما دمر أبطال قواتنا المسلحة ثلاث سيارات تحمل أسلحة ومؤن للعناصر الإرهابية في ساقين وعدة سيارات أخرى في منطقة آل حميدان بينها سيارات لقيادات حوثية بارزة من بينها سيارة الإرهابي عبدالكريم بدر الدين الحوثي .. وسقط العديد من الإرهابيين ممن كانوا على متن تلك السيارات بين قتيل وجريح.. كما تم تدمير سيارة الإرهابي علي أحمد الكعيت والتي كانت تحمل أسلحة وعناصر إرهابية في منطقة مران.

وتشير المعلومات الى مصرع القيادي الإرهابي (قاسم حسين هيثم) عندما دمر أبطال القوات المسلحة وكراً للعناصر الإرهابية كان يتواجد فيه بمنطقة ذويب‘ والإرهابي القيادي أمين المداني الذي تشير المصادر إلى انه لقي مصرعه إلى جانب عدد من العناصر الإرهابية في منطقة آل حميدان .

وأضافت المصادر أن العديد من العناصر الإرهابية سقطوا قتلى وجرحى في عمليات عسكرية لأبطال القوات المسلحة الذين تمكنوا من تدمير أوكار الإرهابيين حسن السفياني بضحيان و أحمد محمد علوه غرب ضحيان وصلاح ضيف الله العميري بحيدان ومحمد أحمد جراد في خميس مران وصالح الصمات في بني معاذ.. .

كما لقي العديد من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم في ضربات وجهها أبطال القوات المسلحة والأمن لأوكار العناصر الإرهابية في جبل العين وفوط وال بجر ومران و آل الصيفي .

وتصدى أبطال قواتنا لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية في الجبل الأحمر وشرق الخراب والمرزم وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة واجبروها على الفرار.

وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن عدد من السيارات المحملة بالذخائر للعناصر الإرهابية بالقرب من مثلث برط و مزارع بيت القحم, كما أحبط أبطال قواتنا المسلحة محاولة للعناصر الإرهابية لقطع طريق بين المقام والصفراء وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة .

ووجهت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ ضربات موجعة لعناصر إرهابية حاولت التسلل مناطق قرب جبل الخزان وجبل الغرزة والجرائب , فيما قامت وحدات أخرى بتمشيط الجيوب والأوكار الإرهابية في وادي الخزان وتمكنت من تدمير سيارة تحمل أسلحة وذخائر.

فيما تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن من تدمير سيارة للذخائر في منطقة الحمراء وسيارة أخرى تحمل أسلحة وعناصر إرهابية قرب المسفوح .

سبتمبرنت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024