الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:35 م - آخر تحديث: 07:20 م (20: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر ان الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة تقدمت باتجاه محضة , وطارد أبطال قواتنا المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء فلول العناصر الإرهابية الهاربة, حيث دمر أبطال قواتنا الأوكار والمتاريس والخنادق التي أقامتها العناصر الإرهابية ‘ كما سيطروا على أجزاء من المزارع المحيطة بالعبارة .

المؤتمرنت -
الجيش يدمر شاحنات أسلحة ومحطة اتصالات للإرهابيين
قالت مصادر ان الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة تقدمت باتجاه محضة , وطارد أبطال قواتنا المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء فلول العناصر الإرهابية الهاربة, حيث دمر أبطال قواتنا الأوكار والمتاريس والخنادق التي أقامتها العناصر الإرهابية ‘ كما سيطروا على أجزاء من المزارع المحيطة بالعبارة .

في حين قامت وحدات عسكرية أخرى بتدمير أوكار العناصر الإرهابية في وادي دماج وتبة الجميمة , ودمر أبطال قواتنا المسلحة شاحنة نوع دينا تحمل عتاد وذخائر للعناصر الإرهابية جنوب غرب غلفقان آل الصربي .

وافشل ابطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل للعناصر الارهابية قرب القفل والسنارة وجبل وهبان وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة

وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن سيارة تحمل محطة اتصالات للإرهابيين قرب مثلث برط وأخرى تحمل عناصر إرهابية وأسلحة غرب قرون الفهد, كما دمر أبطال قواتنا أسلحة للإرهابيين في أحد الأوكار قرب شبارق , وافشلوا محاولة تسلل للعناصر الإرهابية قرب قرن الدمم .

ودمر ابطال القوات المسلحة والامن في محور الملاحيظ مراكز لقيادة العناصر الارهابية في المعرسة والحقوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر كما دمروا سيارة تحمل مؤن وعناصر ارهابية بين جبلي الدود والخزان .

من ناحية أخرى أكدت مصادر محلية موثوق بها بان خلافات بدات تدب في صفوف العناصر الإرهابية حول من يتولى مسؤولية القيادة خلفا للإرهابي عبدالملك الحوثي والذي مازال غائبا عن أي مشاركة في اتخاذ أي قرار متصل بأنشطة العناصر الارهابية ودون اعطاء أي تفسيرات لهذا الغياب في ظل تكهنات كبيرة بانه مصاب بأصابة بليغة تحول دون ممارسته لاي عمل والعجز عن اتخاذ أي قرار.

وقالت المصادر :على الرغم من ان التوجيهات القتالية لتلك العناصر تصدر من الإرهابي يوسف المداني صهر الحوثي إلا ان الترجيحات تشير بان القيادة الفعلية يتولاها الارهابي عبدالكريم بدر الدين الحوثي الذي يتوارى عن أنظار وسائل الاعلام ويحاول ان لايظهر في الصورة , ولكنه يمثل المرجعية الحقيقية في الوقت الراهن لقيادات العناصر الإرهابية والتي ترى باحقيته في ذلك نظرا لشعورها بعدم الارتياح لتولي المداني مسؤولية القيادة لصغر سنة من ناحية وقلة تجربته السياسية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024