الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 06:55 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومختلف أجهزة السلطة المحلية بمحافظة شبوة في اليمن  واستنكروا بشدة الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان على عددا من أفراد النجدة اليوم الأحد في نقطة الوطأة الأمنية والذي أودى بحياة ثلاثة

المؤتمرنت -
محلي وتنفيذي شبوة يدينان الاعتداء الإجرامي على أفراد الأمن بنقطة الوطأة
أدان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومختلف أجهزة السلطة المحلية بمحافظة شبوة في اليمن واستنكروا بشدة الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان على عددا من أفراد النجدة اليوم الأحد في نقطة الوطأة الأمنية والذي أودى بحياة ثلاثة من أفراد وإصابة آخرين.

وقال بيان صادر عن محلي وتنفيذي شبوة:" إن المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومختلف أجهزة السلطة المحلية بمحافظة شبوة يستنكرون هذه الجريمة النكراء التي أخذت طابع الغدر الموجه ضد أفراد الأمن الذين يؤثرون إلا أن يتحملوا عناء الظروف القاسية في مواقع يصعب العيش فيها ليؤمنوا حياة المواطنين".

وأكد محلي وتنفيذي شبوة أن هذا الفعل الدنيء وغيرها من الاعتداءات المتكررة التي طالت أفراد الأمن مؤخرا تعد استفزازا لمشاعر المواطنين وزعزعة لأمنهم وإقلاقا لسكينتهم. مشددا أن هذه الأعمال الإجرامية المشينة المتسمة بطابع الغدر الموجه محل استنكار وتنديد ورفض كافة أبناء المحافظة.

وقال البيان:" إن مساحة الديمقراطية التي تنعم بها اليمن وتتجذر هذه الأيام في التحضيرات الواسعة لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني الذي دعت إليه القيادة السياسية بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, تمثل سبيلا مشروعا للتعبير عن الرأي والاحتكام للمنطق وطاولة الحوار بعيدا عن المكايدات والشطحات التي ينجم عنها الانزلاق لمستنقع العنف بارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية البشعة التي دون شك إن لم يقطع دابرها ستطول بمأساتها الجميع وستأتي على الأخضر واليابس".

وحمل البيان المجتمع بكل أطيافه وفئاته من مشائخ واعيان ومواطنين شرفاء وكذلك أجهزة الأمن مسؤولية الحفاظ على وطنهم وصون بلادهم من مثل هذه الأفعال التي لا تقيم للمشاعر الإنسانية أي اعتبار ولا يحكمها وازع ديني أو أخلاقي.

داعيا الجميع إلى تضافر الجهود من اجل قطع دابر هؤلاء الدخلاء على أخلاق المجتمع وسلوكياته الذين يقفون وراء هذه الجرائم والكشف عنهم وتعقبهم وضبطهم لتقديمهم للعدالة لإنزال اشد العقوبات بحقهم










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024