السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 07:01 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ومعه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية إلى مديريتي شبام كوكبان وبني مطر.تفقد خلالها أحوال المواطنين في المديريتين وتلمس احتياجاتهم كما اطلع على سير العمل في المشاريع، وتفقد السيول الناتجة عن هطول الأمطار التي من الله بها على

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يتفقد مديريتي شبام كوكبان وبني مطر
قام الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ومعه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية إلى مديريتي شبام كوكبان وبني مطر.تفقد خلالها أحوال المواطنين في المديريتين وتلمس احتياجاتهم كما اطلع على سير العمل في المشاريع، وتفقد السيول الناتجة عن هطول الأمطار التي من الله بها على المديريتين .

وقام فخامته بتفقد السدود والحواجز المائية الموجودة في منطقة كوكبان واطلع على كميات المياه المحتجزة بداخلها ، وأكد فخامته على التوسع في إقامة المنشئات المائية سواء السدود أو الحواجز او الكرفانات للحفاظ على مياه الأمطار والسيول وبما يكفل الاستفادة منها في تغذية الآبار الجوفية وفي عملية الري للزراعة.

وأشار فخامة الرئيس إلى أهمية هذه المناطق كمناطق سياحية جذابة حباها الله مناظر طبيعية خلابة .. مؤكداً على ضرورة الاهتمام بتطوير السياحة في هذه المناطق والتوسع في إقامة المنشئات والمرافق السياحية الخدمية التي تشجع على المزيد من السياحة الداخلية وتجذب السياح من خارج الوطن، بالإضافة إلى الاهتمام بالصناعات الحرفية للمنتجات التقليدية التي ينتجها السكان والتي تدر عليهم دخلاً اقتصاديا مربحاً، وتحافظ على الموروث الشعبي من هذه الصناعات الحرفية .. مشيراً إلى اهتمام الدولة بالسياحة باعتبارها أحد الموارد الهامة للاقتصاد الوطني.

موضحاً بأن بلادنا تمثل بلداً سياحياً فريداً وجاذباً للسياح في تنوعه الجغرافي والمناخي وآثاره ومعالمه التاريخية والعمرانية، وأن الجهود سوف تتواصل للاهتمام بالسياحة وتطويرها بما يخدم الاقتصاد الوطني.

وحث المواطنين على التعامل الحسن مع السواح وحسن استقبالهم باعتبارهم ضيوفاً علينا .. مؤكداً بأن شعبنا اليمني الأصيل شعب مضياف وكريم وودود في تعامله مع ضيوفه.

وأكد فخامة الرئيس علي أهمية التعاون بين المواطنين والمجالس المحلية من أجل معالجة القضايا والتسريع بوتائر التنمية .. موضحاً بأن تلك المجالس وجدت لخدمة قضايا المواطنين، والدفع بمسيرة التنمية في الوحدات الإدارية قدماً إلى الأمام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024