الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:36 ص - آخر تحديث: 12:50 ص (50: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر امني للمؤتمرنت أن قوات الأمن ألقت اليوم القبض على احد عناصر القاعدة في مديرية لودر محافظة أبين. وأضاف المصدر ان الإرهابي الذي تم القبض عليه هو صلاح علي عبد الله الدماني ويعد احد العناصر الخطيرة التي تنشط في صفوف القاعدة في محافظة ابين. وتم ضبطه اثناء محاولته الهجوم على إحدى النقاط العسكرية مفرق امشعه شمال مدينة لودر.

المؤتمرنت -
الامن يلقي القبض على أحد عناصر القاعدة في أبين
قال مصدر امني للمؤتمرنت أن قوات الأمن ألقت اليوم القبض على احد عناصر القاعدة في مديرية لودر محافظة أبين.

وأضاف المصدر ان الإرهابي الذي تم القبض عليه هو صلاح علي عبد الله الدماني ويعد احد العناصر الخطيرة التي تنشط في صفوف القاعدة في محافظة ابين وتم ضبطه اثناء محاولته الهجوم على إحدى النقاط العسكرية مفرق امشعه شمال مدينة لودر.

ولفت المصدر الى ان نائب وزير الداخلية اللواء صالح الزوعري ومحافظ ابين المهندس احمد الميسري يتواجدان في مديرية لودر للاشراف على تصفية المديرية من جيوب الارهاب واعادة الطمأنينة الى اهاليها.

إلى ذلك تواصل الأجهزة الأمنية عمليات المطاردة والتمشيط لما تبقى من عناصر تنظيم القاعدة الفارة من مدينة لودر بعد أن وجهت لها ضربة قاضية خلال الأيام الماضية .

وقال مصدر مطلع انه يتم الآن تمشيط مدينة لودر والمناطق المجاورة لها للبحث عن من تبقى من العناصر الإرهابية التي فرت من المدينة .

وأضاف المصدر لموقع سبتمبر نت إن الأجهزة الأمنية ستواصل عمل الملاحقة والتمشيط بحثاً عن العناصر الارهابية ليس فقط في مدينة لودر بل وفي أي مكان تواجدت فيه وذلك لضبطها وتقديمها للعدالة موضحاً بأنه وخلال اليومين الماضيين تم القبض على عدد من العناصر الإرهابية بعد أن تم تمشيط عدد من منازل الإرهابيين في مدينة لودر وهم احمد محمد عبده دراديش وسالم مكس وجلال الزبيدي ابوعلي وعادل حردبه وجلال الصيدي وعمر العبد وامين صالح الواحدي.

وأكد المصدر إن الأجهزة الأمنية لن تتوانى عن مطاردة العناصر الإرهابية وستواصل حملاتها المكثفة أينما وجدت تلك العناصر الإرهابية باعتبار ذلك مسؤولية أجهزة الأمن اليمنية.

وقال المصدر إن قواتنا وبدعم الأصدقاء والأشقاء قادرة على تحمل مسؤوليتها كاملة في القضاء على عناصر القاعدة ومن يساندهم من عناصر التخريب وقد حققت نجاحات في هذا المجال وحيث يشهد تنظيم القاعدة حالياً انهيارات كبيرة في صفوفه سواء من خلال الضربات الاستباقية التي تنفذها الأجهزة الأمنية أو استسلام عدد من قيادات وعناصر التنظيم أو إلقاء القبض على عدد منها خلال الملاحقات الأمنية المستمرة التي تنفذها الأجهزة الأمنية ضد العناصر وتضييق الخناق عليها.

وعبر متابعون عن الارتياح لما تقوم به الأجهزة الأمنية وقوات مكافحة الإرهاب من عمليات ناجحة في مواجهات القاعدة والعمل على اجتثاثهم من المناطق التي يتحصنون بها ما يعكس قدرة وكفاءة قوات الأمن اليمنية ونجاحها في التصدي لعناصر الإرهاب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024