الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:58 ص - آخر تحديث: 12:50 ص (50: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت – حجة- مراد راجح -
مؤتمر حجة يدين الإرهاب ويؤكد على مواجهة التطرف
تتواصل الأمسيات الرمضانية لمديريات محافظة حجة تنفيذاً لبرنامج النزول الميداني لقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة إلى الدوائر والمديريات، بهدف إحياء الأمسيات الرمضانية، وتعزيز آلية الاتصال والتواصل التنظيمي بين مختلف الهيئات التنظيمية والوقوف على مجمل القضايا والهموم والتحديات التي يواجهها الوطن، وغيرها.
حيث قامت قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أمين صالح القدمي، أمين عام المجلس المحلي، وفهد مفتاح دهموش رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، بزيارة مديريات (المحابشة، المفتاح، كحلان الشرف)، كُرست الزيارات لتدارس واستعراض أوضاع وهموم أبناء المديريات؛ حيث حضروا مأدبة الإفطار التي أقيمت في مديريات المفتاح، ثم انتقلوا إلى مديرية كحلان الشرف، لحضور الأمسية الرمضانية التي ضمت قيادات وكوادر السلطة المحلية بالمديريات الثلاث، وكذا مسئولي المؤتمر..
وفي الأمسية دعا أمين عام محلي المحافظة إلى الدفاع عن الوحدة الوطنية وحمايتها من النزاعات ونشاطات التخريب التي تستهدف وحدة الوطن، مشيراً إلى ضرورة تأهيل وتدريب الكادر في مختلف التخصصات.
مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بين القيادات التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمجلس المحلي، بما يسهم في النهوض بعملية التنمية واستكمال البنى التحية.
من جهته دعا الشيخ فهد مفتاح دهموش رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة إلى أهمية إجراء الانتخابات النيابية في موعدها، وعبر عن الاعتزاز الكبير بالمنجزات الكثيرة التي تحققت وتتحقق لهذا الوطن في جميع المجالات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، رئيس المؤتمر الشعبي العام من المهام والمبادرات العظيمة الرامية إلى تعزيز مسيرة البناء والتنمية وتحقيق الأمن والاستقرار والاستتباب الأمني الكامل، وكذا بما يبذل من مساعي حميدة للحوار الوطني تحت سقف الوحدة والثوابت الوطنية.
مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على اتصال دائم مع أعضاء قيادات السلطة المحلية بالمديريات لاستيضاح الهموم والمشاكل، وكذا المشاريع الحيوية، خاصة الطريق الإسفلتي الذي يربط المديريات.
من جهتهم طالب أبناء المديريات الثلاث بتجهيز عدد من المشاريع التحتية وخاصة الطرقات، وكذا مشروع المياه وزيادة عدد الحواجز المائية، ووقف الاستنزاف المتواصل للمياه من الآبار.
مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً مع السلطة المحلية في تذليل عراقيل سير المشاريع الجاري تنفيذها، كما هنأ الحاضرون قيادات وقواعد المؤتمر بالذكرى الثامنة والعشرين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024