الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 06:27 م - آخر تحديث: 05:21 م (21: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - محافظة أبين

المؤتمرنت -
أبناء لودر يؤكدون رفضهم لجرائم التخريب والإرهاب
دان لقاء موسع شهدته مدينة لودر بمحافظة أبين كافة الأعمال الإجرامية التي تستهدف الأبرياء من المواطنين ورجال الأمن الساهرون على امن الوطن والمواطن ، مؤكدين تعاونهم الكامل ومساندتهم لجهود الأجهزة الأمنية في سعيها لتعزيز الأمن والسكينة العامة.

وفي اللقاء الذي عقد مساء الجمعة برئاسة المحافظ المهندس احمد الميسري وضم عدد من المشائخ والأعيان والعلماء لمناقشة أوضاع المديرية والصعوبات التي يعانيها المواطنون في ظل الأعمال التخريبية لعناصر الإرهاب والتخريب وسبل معالجتها أكد مشائخ واعيان وعلماء المديرية وقوف أبناء المديرية ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية.

مطالبين الحكومة وأجهزة العدالة عدم التهاون في تطبيق النظام والقانون إزاء كل من يسيء إلى أمن وأمان مديرية لودر.

واتفق المشاركون على عدد من المعالجات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في مدينة لودر ومنها، إخلاء مدينة لودر من السلاح، ومنع حركة الدراجات النارية بعد الساعة السادسة مساء،وتقديم التعويضات المناسبة والعادلة للمواطنين الذين تضررت منازلهم.

وفي كلمته في الاجتماع دعا محافظ أبين جميع الفعاليات في المديرية إلى القيام بواجبها في مساندة الأجهزة الأمنية في سبيل اجتثاث كل أوكار التخريب والتطرف والغلو ,ونبذ تلك العناصر التي تتسبب في جلب الأذى وسفك الدماء، البريئة من أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين المدنين وما الحقته من خسائر بمنازل وممتلكات المواطنين.

وأوضح أن الجهود المشتركة ستثمر في القضاء على تلك البؤر بفعل الإرادة الحقيقية, مشيداً بكل الأعمال الخيرة التي اضطلع بها العلماء في مدينة لودر، والشرفاء من أبناء المديرية بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم السياسية والفكرية والتي كان لها الدور في إحباط مشاريع تخريبية كانت عصابة الشر والضلالة تنوي تنفيذها بمديرية لودر.

وأشار الميسري إلى أن الدولة تحرص دوما وتبذل جهودا دؤوبة لتعزيز التنمية وإتاحة فرص العمل أمام الشباب ليقوموا بدورهم في بناء الوطن.لافتا إلى أن ذلك كفيل بحشر أعداء التنمية في زاوية ضيقة.

حضر اللقاء وكيلا المحافظة المساعدان احمد ناصر جرفوش وعبد ربه القفعي وقائد محور أبين العميد حيدرة بن لهطل, ومدير عام مديرية لودر احمد علي القفيش، والأمين العام للمجلس المحلي لمديرية عوض علي النخعي وعدد من مدراء عموم المرافق والمؤسسات بالمديرية.

وكان محافظ أبين المهندس احمد بن احمد الميسري ونائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري تفقدا الجمعة القوات الأمنية والعسكرية المرابطة بمديرية لودر.

حيث نقلا إليهم تهاني وتبريكات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة خواتم الشهر الكريم وقدوم عيد الفطر المبارك.

وأشاد المحافظ بالدور البطولي لمنتسبي القوات المسلحة والأمن في تصديهم الباسل والشجاع للإرهابيين والمخربين بالمديرية مترحما على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم الزكية والطاهرة دفاعا عن امن واستقرار الوطن الغالي ووحدته المباركة ومواجهتهم لدعاة التطرف وأصحاب الأفكار الهدامة والمشاريع الصغيرة.

وشدد الميسري على أهمية اليقظة العالية والاستعداد القتالي العالي والضرب بيد من حديد ضد الإرهابيين والخارجين على القانون. لافتا إلى أن الإرهابيين والمخربين قد تلقوا ضربات قاسية وأن دعواتهم ورايتهم الضلالية التي يحاولون من خلالها تشوية الدين الإسلامي الحنيف ستندحر كون الإسلام دين محبة وإخاء و يرفض الغلو والتطرف.

وكان المحافظ ونائب الوزير قد تفقدا عدد من قرى ومناطق مديرية لودر مؤكدين في لقائهم أبناء المديرية أنه سيتم ملاحقة كل العناصر الإجرامية الهاربة والقبض عليها لتنال جزائها العادل.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024