الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:08 م - آخر تحديث: 02:56 م (56: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - المهندس أحمد بن أحمد الميسري،

المؤتمر نت -
محافظ أبين يدعو وجهاء مودية لمطاردة الإرهابيين
دعا محافظ ابين المهندس أحمد بن أحمد الميسري، الوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة إلى القيام بدور ايجابي لتلافي أي تواجد للعناصر الإرهابية في مناطق مديرية مودية لتجنيب أبناء المديرية أية مخاطر قد تنجم عن ذلك.

جاء ذلك في كلمته باللقاء الموسع الذي عقد اليوم بالمحافظة ، و ضم مسؤولي المكاتب التنفيذية وقيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية مودية.

وأكد الميسري أن القوات المسلحة والأمن ستظل على استعداد تام ويقظة دائمة للتصدي للارهابين وملاحقتهم حتى يتم ضبط من تبقى منهم لتقديمهم للعدالة وتخليص الوطن من شرهم .

وشدد المحافظ على أهمية رفع اليقظة الأمنية لردع العناصر الإرهابية والتخريبية الخارجة على القانون .. مشيدا بالعمليات النوعية التي نفذها أبطال الأجهزة الأمنية بمساندة وحدات عسكرية وماحققته من نتائج في دك أوكار العناصر الإرهابية .

وأشاد بالمواقف الوطنية والأدوار النضالية المشرفة لأبناء مديرية مودية في مختلف مراحل النضال الوطني وفي مقدمة ذلك أدوارهم البطولية في مراحل الدفاع عن الثورة والوحدة والانتصار للخيارات الوحدوية في كثير من المنعطفات .

وقال :" من الضرورة بمكان أن نعمل معا في سبيل تحقيق التنمية وتعزيز دعائم الأمن والإستقرار ولجم الارهاب وفكره المنحرف والضال الذي سمم عقول الشباب ".

وأضاف " أن أحلام الانفصاليين ودعاة التشطير والشرذمة مصيرها مزبلة التاريخ كون الشعب اليمني من صعدة إلى المهرة بات يدرك جيدا أن مستقبله وخيره وازدهاره لن يتحقق بالانفصال والتفرقة وإنما في ظل الوحدة المباركة" .

مبينا أن الشعب اليمني مازال يحتفظ في ذاكرته بمآسي التشطير وعذاباته وحروبه المدمرة, ولايمكن لأي وطني غيور أن يقبل أن ينزلق شعبنا مجددا إلى مآسي ذلك الماضي البغيض.

و أكد محافظ أبين على أهمية تعزيز دور اعضاء المجلس المحلي بمديرية مودية في سبيل تسريع وتائر التنمية ومعالجة أية عوائق أو إشكاليات وخصوصا في القطاعات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين.. مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية في المحافظة للإسهام في معالجة أية صعوبات تواجه المديرية .

وأثنى محافظ أبين على الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ الرئيس لمحافظة أبين وإعطائها أولوية على صعيد التنمية وذلك ماتجسد من خلال ما تم تخصيصه لهذه المحافظة من مشاريع عملاقة وهامة .. معتبرا ذلك انعكاس لتقدير القيادة السياسية للمواقف الوطنية المشرفة لأبناء ابين في سبيل الدفاع عن الثورة والوحدة .

من جانبهم أكد أعضاء المجلس المحلي والوجاهات القبلية في مديرية مودية أن أبناء المديرية ينبذون الإرهاب ويرفضون أية أعمال خارجة عن النظام والقانون, وسيكونون سندا لأجهزة الأمن في تعزيز دعائم الامن والاستقرار والوقوف ضد أية عناصر إجرامية أو أرهابية تسعى للإساءة للرصيد الوطني المشرف لأبناء مودية .. مذكرين بأن كل مواقع الشرف والبطولة والاستشهاد تشهد لأبناء هذه المديرية بإخلاصهم لقضايا الوطن ووحدته .

وشددوا على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى التنمية وتلبية احتياجات مناطق المديرية من المشاريع التنموية والخدمية وكذا ايجاد فرص عمل للشباب بمايسهم في امتصاص البطالة وتشغيل العاطلين عن العمل .
حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة سالم عبد ربه القفعي ومدير عام مديرية مودية محمد أحمد النخعي والأمين العام للمجلس المحلي عبد الناصر العزي وقائد محور ابين اللواء حيدره لهطل و مسؤول الرقابة الادارية في المحافظة محسن دوفان .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024