الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 04:50 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عبرت عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشايخ والمواطنين بمحافظة أبين في اليمن عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للجريمة البشعة التي نفذتها العناصر الإرهابية امس  بمديرية لودر وأدت إلى استشهاد عدد من الجنود الشرفاء ووصفت هذه الشخصيات ذلك العمل البشع بالجبان مطالبة الدولة والأمن بوضع حد لهذا

المؤتمرنت -
أبين : فعاليات سياسية واجتماعية تدين الحادث الإرهابي وتطالب بالقبض علىالجناة ومحاكمته
عبرت عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشايخ والمواطنين بمحافظة أبين في اليمن عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للجريمة البشعة التي نفذتها العناصر الإرهابية امس بمديرية لودر وأدت إلى استشهاد عدد من الجنود الشرفاء ووصفت هذه الشخصيات ذلك العمل البشع بالجبان مطالبة الدولة والأمن بوضع حد لهذا المخطط الجهنمي الذي تنفذه (القاعدة) في أبين بالذات وأدى إلى إزهاق مئات الأرواح من الجنود والمواطنين.

وقال عضو المجلس المحلي بالمحافظة محمد صالح الهطل إن جريمة لودر بحق الجنود الأبرياء مثلت صدمة للجميع كونها حدثت في يوم جمعة المسلمين مستنكراً بشدة ذلك العمل الجبان الذي أقدمت عليه عصابات الإرهاب بكل همجية .. وأضاف: إننا نطالب الرئيس بالتدخل وتشكيل لجنة تحقيق في أعمال الاغتيالات ومحاسبة القيادات الأمنية المتخاذلة والضرب بيد من حديد على قوى الإرهاب والإجرام التي تجردت من الدين والإنسانية.

وعبر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية لودر عوض علي النخعي عن أسفه البالغ للجريمة الشنيعة التي ارتكبتها عناصر القاعدة بحق الجنود الأبرياء ونقلت يومية (14 اكتوبر) في عددها اليوم السبت عن النخعي قوله : ( يجب أن تتحرك كافة الجهود الرسمية والشعبية لوضع حد لما يحدث في أبين بالذات وأن لا تمر هذه الأعمال الإجرامية الدموية مرور الكرام كسابقاتها.)

من جانبه أدان فرع المؤتمر الشعبي العام في أبين العمل الإجرامي بمديرية لودر الذي أدى إلى استشهاد عدد من الجنود .. وقال العضو القيادي بفرع المؤتمر في المحافظة الشيخ علي محمد الدماني إن عصابات تنظيم (القاعدة) الإرهابي لن تفلت من أيدي رجال الأمن ولن تكون لودر أبين فسحة لتنفيذ (القاعدة) جرائمها ضد الإنسانية.

وعلى صعيد متصل استنكرت منظمات المجتمع المدني م / أبين العمل الإجرامي الذي نفذته عناصر القاعدة بحق الجنود بمديرية لودر.. واعتبر المناضل والإعلامي محمد الحاج سالم رئيس منتدى الوحدة بالمحافظة ما حدث بالأمس عملاً مداناً ويجب أن تحشد كل الطاقات لمواجهة هذا الخطر المحدق .. وأضاف الحاج .. إن أبين دفعت الثمن باهظاً والضحايا صاروا بالعشرات ولا نعلم إلى متى كل هذا ، مطالباً القيادة السياسية بالإسراع في تشخيص الأسباب التي أدت إلى هذا التدهور الأمني المريع ومعالجة الأمر قبل فوات الأوان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024