السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 06:06 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد مشائخ وأعيان وادي عبيدة والأشراف بمحافظة مأرب في اليمن  تأييدهم الكامل لمبادرة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأعلنوا وقوفهم الصادق مع مصالح الوطن ووحدة وأمن واستقرار البلاد والوقوف صفاً واحداً ضد أعمال العنف والتخريب ودعاة الفتنة والظلال .
وأعلنوا في لقاء موسع عقد بمنزل الشيخ محسن بن معيلي

المؤتمرنت -
مأرب: مشائخ وأعيان وادي عبيدة والأشراف يستهجنون دعوات تأجيج الشارع
أكد مشائخ وأعيان وادي عبيدة والأشراف بمحافظة مأرب في اليمن تأييدهم الكامل لمبادرة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأعلنوا وقوفهم الصادق مع مصالح الوطن ووحدة وأمن واستقرار البلاد والوقوف صفاً واحداً ضد أعمال العنف والتخريب ودعاة الفتنة والظلال .
وأعلنوا في لقاء موسع عقد بمنزل الشيخ محسن بن معيلي امس وضم كافة مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل عبيدة والأشراف مباركتهم وتأييدهم المطلق للمبادرة الوطنية الشجاعة لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والنابعة من حرصه على مصلحة الوطن وأبناء الشعب والحفاظ على الوحدة والديمقراطية والمكتسبات الوطنية.

مضيفين بأن الوطن أمانة في أعناق الجميع الأمر الذي يتطلب الوقوف الصادق في وجه أعداء الوطن ودعاة التفرقة والشتات وكل من يحاول المساس بالثوابت الوطنية والعبث بالممتلكات والمكاسب العظيمة أو النيل من وحدة الوطن ومقدرات الشعب .

وأكدوا وقوفهم صفاً واحداً مع القيادة السياسية الحكيمة بزعامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وإلى جانب الأمن والاستقرار والحفاظ على الشرعية الدستورية والوحدة المباركة، وأعلنوا عدم السماح لمثيري الشغب ودعاة الفتنة ممارسة أي تجمعات فوضوية في محيطهم القبلي محذرين من أي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وإثارة الفوضى في مأرب الحضارة والتاريخ.
وجددوا العهد والوفاء للوطن وقيادته السياسية بأنهم سيظلون حراس أمن وجنود أوفياء لوطن الـ22 من مايو وعدم التفريط بأمن واستقرار الوطن بأي حال من الأحوال .

ودعا مشائخ وأعيان عبيدة والأشراف بمحافظة مأرب كافة أطياف العمل السياسي في الساحة الوطنية إلى تحكيم العقل والمنطق والاستجابة لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية الصريحة لطاولة الحوار كمخرج أساسي لكل مشاكل الوطن والابتعاد عن الفوضى والشغب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة .

واستهجن اللقاء الموسع كل الأعمال الخارجة على النظام والقانون وتلك الدعوات الهوجاء والهادفة إلى تأجيج الشارع والدفع بالشباب إلى الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024