الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 03:38 م - آخر تحديث: 03:06 م (06: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - محافظ عدن يلتقي اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق

المؤتمرنت -
محافظ عدن يلتقي اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق
التقى محافظ عدن احمد محمد قعطبي اليوم اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة برئاسة مقرر لجنة الشؤون الدستورية والقانونية في مجلس النواب سنان عبد الولي العجي.

واستعرض اللقاء العديد من المشكلات والصعوبات التي تواجه محافظة عدن في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن حاليا جراء المظاهرات والاعتصامات التي أثرت على كافة مناحي الحياة وعطلت حركة التنمية والاستثمار في المحافظة بالإضافة إلى ما تواجهه محافظة عدن من أعمال قطع الطرقات وإغلاق المدارس من قبل عناصر مندسة استغلت المناخ الديمقراطي للعمل على إثارة الفوضى والتخريب للممتلكات العامة والخاصة وكذا القيام بأعمال البسط بصورة عشوائية على الأراضي الممنوحة للمواطنين بعقود رسمية.

وأكد الاجتماع على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لمثل تلك المشكلات بما من شأنه تلبية الخدمات الضرورية للمواطنين.

وخلال اللقاء أشار محافظ عدن احمد القعطبي إلى أهمية دور المجالس المحلية بالمديريات للتواصل مع الأجهزة الأمنية بما من شأنه إيجاد حالة من الهدوء والاستقرار والتناغم في عملها. لافتا إلى ضرورة أن يقوم الإعلام بدوره في التفاعل مع دور الأجهزة الأمنية بصورة واقعية بعيدا عن المبالغة والتهويل بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي داخل المجتمع والتواصل مع كافة الشخصيات الاجتماعية والعقلاء من أصحاب الرأي لمعالجة الاختلالات من خلال تعزيز الثقة بالمجالس المحلية والمديريات ودور رجال الأمن باعتبار أن مصالح الوطن تهم الجميع.

وأوضح المحافظ القعطبي أنه يجري بعد صدور قرار تعيينه قبل أيام محافظاً لعدن العديد من اللقاءات بالمسؤولين والقيادات التنفيذية والمحلية والأمنية بهدف إيجاد حلول ملائمة لمجمل القضايا المطروحة بالمحافظة.

على صعيد اخر أكد محافظ عدن احمد محمد قعطبي ضرورة تظافر جهود المسؤولين بالمحافظة والمرافق الخدمية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في مختلف المجالات لما من شانه تحسين مستوى الخدمات وتمكين المواطنين من الاستفادة منها بكل يسر وسهولة.

وأشار المحافظ خلال اجتماعه اليوم بأعضاء المكتب التنفيذي إلى ضرورة خلق علاقة مميزة بين مدراء المكاتب والموظفين والمواطنين وبما من شأنه تحسين الأداء خصوصا في ظل ما تشهده المحافظة من ظروف استثنائية تستدعي العمل وتكثيف الجهود للحفاظ على ما تم إنجازه من مشاريع تنموية وخدمية والإسهام الفاعل في إيجاد حالة أفضل للوصول إلى النتائج الإيجابية و خلق أجواء من السكينة العامة والاستقرار بين أوساط المجتمع.

وأكد ضرورة قيام مدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة بتحديد الأولويات الأساسية وتنفيذ المشاريع والمتابعة المستمرة لها وفق الخطط والبرامج الموضوعة والعمل على تحسين الأداء الخدمي فيها للارتقاء بالعمل إلى المستوى المطلوب وتكثيف العمل الميداني في توعية المواطنين للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وفي الاجتماع قدم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمسؤولين في المحافظة تصورات هادفة لتحسين أداء مرافقهم وإيجاد الحلول المناسبة للصعوبات التي يوجهونها في أداء مهامهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024