الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 01:55 ص - آخر تحديث: 12:24 ص (24: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قبائل خولان

المؤتمرنت -
قبائل خولان : قيادات المشترك أصبحوا دعاة قتل وشر وحملة مشاريع تخريبية
أكد مشائخ واعيان وأبناء قبيلة خولان الطيال وقوفهم المطلق مع الشرعية الدستورية وفخامة رئيس الجمهورية واعلنوا في بيان صادر عنهم تأييدهم لكافة المبادرات التي أعلن عنها فخامة الأخ رئيس الجمهورية.

وقال البيان " ان الحوار والانتخابات وصناديق الاقتراع هي الوسيلة المثلى لحل كافة الخلافات والتباينات التي تشهدها الساحة اليمنية وان رفض المشترك للحوار يعني انتهاجهم طريق الفوضى وخروجهم عن الدستور والقانون وقواعد العمل الديمقراطي والإجماع الوطني الشعبي" .

وأدان أبناء خولان الطيال كافة صور وأعمال الفوضى والتخريب والعنف والإرهاب الذي تقوم به أحزاب اللقاء المشترك كما ادانوا الاعتصامات والمظاهرات غير المرخص لها والخارجة عن النظام والقانون والتي استهدفت الممتلكات العامة والخاصة وأدت الى قتل الابرياء من المواطنين الشرفاء وأبناء القوات المسلحة والأمن الذين يتصدون لهذه الأعمال التخريبية الخارجة عن النظام والقانون والمخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي .

وا ستنكر البيان ما تعرض له العميد ناجي بن على الزايدي محافظ محافظة مأرب من اعتداء آثم وجبان من قبل اللقاء المشترك وطالب بسرعة تسليم الجناة الى الدولة كما حملوا قيادات اللقاء المشترك مسئولية هذا الحادث الجبان الذي يؤكد انهم أصبحوا دعاة قتل وشر وفتنة وحملة مشاريع فوضى وتخريب .


وفيما يلي نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد الله القائل ( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا والقائل ( وأطيعوا الله ورسوله وأولي الأمر منكم ) والصلاة والسلام على رسول الله القائل الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها وبعد :-

فقد وقف أبناء خولان الطيال مشائخ واعيان وشباب وأحزاب ومنظمات مجتمع مدني وكافة الفعاليات السياسية والاجتماعية في لقاؤهم الموسع يومنا هذا بفخامة الأخ الرئيس القائد الرمز الوحدوي المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومحقق الوحدة والديمقراطية والتنمية باني الدولة اليمنية الحديثة وصمام أمان الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية أمام الأحداث والتطورات التي تشهدها الساحة اليمنية ومؤكدين على ما يلي :

اولاً: تأكيدهم وتجديدهم للولاء المطلق لفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وللشرعية الدستورية وثبوتهم على هذا الموقف ثبوت الجبال الراسيات ورفضهم وإدانتهم لكل الدعوات الحاقدة التي تنال شخص رئيس الجمهورية من قبل اللقاء المشترك وشركائهم باعتباره رمزاً للدولة والوطن والشعب .

ثانياً : يؤكد أبناء خولان الطيال مباركتهم وتأييدهم لكافة المبادرات التي أعلن عنها فخامة الاخ رئيس الجمهورية ويعتبرون ان هذه المبادرات وان الحوار والانتخابات وصناديق الاقتراع هي الوسيلة المثلى لحل كافة الخلافات والتباينات التي تشهدها الساحة اليمنية وان رفض المشترك للحوار يعني انتهاجهم طريق الفوضى وخروجهم عن الدستور والقانون وقواعد العمل الديمقراطي والإجماع الوطني الشعبي .

ثالثاً : يدين أبناء خولان الطيال كافة صور وأعمال الفوضى والتخريب والعنف والإرهاب الذي تقوم به أحزاب اللقاء المشترك كما يدينون الاعتصامات والمظاهرات الغير مرخص لها والخارجة عن النظام والقانون والتي استهدفت الممتلكات العامة والخاصة وأدت إلى قتل الأبرياء من المواطنين الشرفاء وأبناء القوات المسلحة والأمن الذين يتصدون لهذه الأعمال التخريبية الخارجة عن النظام والقانون والمخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي .

رابعاً :يدين اللقاء الموسع ما تقوم به بعض القنوات المحلية والفضائية من كذب وافتراء وتزييف للحقائق والواقع ووصفها للمعتصمين الشرفاء والأحرار من أبناء اليمن ومن كافة المحافظات بميدان التحرير بالبلاطجة وتدعو السلطة القضائية والجهات المختصة الى رفع دعاوي قضائية لايقاف هذه القنوات وفقاً للقانون .

خامساً : يستنكر اللقاء الموسع ما تعرض له العميد ناجي بن على الزايدي محافظ محافظة مأرب من اعتداء آثم وجبان من قبل اللقاء المشترك ويطالبون بسرعة تسليم الجناة الى الدولة كما يحملون قيادات اللقاء المشترك مسئولية هذا الحادث الجبان الذي يؤكد انهم أصبحوا دعاة قتل وشر وفتنة وحملة مشاريع فوضى وتخريب .

سادساً : يدين اللقاء الموسع ما تعرض له مجاميع محافظة الجوف من اعتداء ومحاولة احتلال وسيطرة من قبل احزاب المشترك ويؤكدون وقوفهم من الدولة للحافظ على مؤسساتها وهيبتها والتصدي لكل دعاة العنف والفوضى.

كما نطالب نحن ابناء خولان عدم التدخل في شؤوننا أو ادعى الوصاية علينا باسم أبناء خولان.

( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب).

صادر عن اللقاء الموسع لأبناء خولان الطيال الاثنين الموافق 14-3-2011م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024