الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:37 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الاصلاح يستقدم مسلحين من مارب الى المكلا

المؤتمرنت-المكلا -
استقدام مسلحين من مأرب إلى مخيم جامعة الإيمان بالمكلا
كشفت مصادر محلية في حضرموت أن حزب التجمع اليمني للإصلاح ( الأخوان المسلمين في اليمن ) استقدم مجاميع مسلحة من محافظة مأرب وشبوة إلى مخيم اعتصام تابع لحزب الإصلاح في مدينة المكلا .

وأكدت المصادر للمؤتمرنت أن العناصر المسلحة التي قدمت من خارج حضرموت انضمت إلى مخيم اعتصام تابع لجامعة الإيمان – التي يراسها ويديرها الشيخ عبدالمجيد الزنداني - في كورنيش المكلا وبدأت بممارسات أعمال مضايقة واستفزاز للناس في الكورنيش وبالذات النساء .

وأبدت المصادر تخوفها من أن يكون استقدام حزب الإصلاح للمجاميع المسلحة هدفه القيام بأعمال عنف وفوضى مسلحة داخل المدينة خصوصا بعد أن شهدت المدينة إطلاقا للنار من قبل تلك العناصر .

وطالب أبناء مدينة المكلا السلطات الحكومية بنقل مخيم اعتصام طلاب جامعة الإيمان بعيداً عن الكورنيش مبدين استياءهم الشديد من الممارسات والمضايقات التي يقوم بها المعتصمون بحق أبناء المدينة وخصوصاً النساء والأطفال .

هذا وقد استنكرت عدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان, والمنظمات المدنية ما شهدته المكلا أمس من أعمال عنف تمثل في إطلاق النار من قبل بعض الدخلاء الغرباء على المحافظة الذين بادلوا قوات الأمن بالنيران وما تسبب من ترويع وتخويف المواطنين وإقلاق السكينة العامة.



ودعا أبناء المكلا ووجهائها للوقوف بحزم أمام مثل هذه الأعمال وكشف القناع على من يحاولون الاصطياد في المياه العكرة, وتعكير صفو المكلا التي عرفت وعرف أهلها الأمن والأمان.


وشهدت الأيام القليلة الماضية شهدت تواجد عدد من الأشخاص من خارج المحافظة داخل مدينة المكلا وبأسلحتهم لإستغلال الأوضاع السائدة في البلاد لتنفيذ مخططات تدور في رؤوسهم تجاه حضرموت وأمنها.

وقال مواطنون انهم استغربوا تواجد هؤلاء الدخلاء وبشكل ملفت للنظر في الأماكن العامة وفي وسائل المواصلات العامة, ولم يألف أبناء المكلا تلك الوجوه الغريبة عن المدينة والتي تنبئ من تحركاتهم وتصرفاتهم بأن شيئاً ما يدور في الخفاء في هذه الظروف العصيبة والتي تستهدف أمن حضرموت وأهلها.

ونقل موقع المكلا اليوم عن مسئول حكومي محلي انه دخلت إلى المكلا عدد من السيارات المجهولة والتي تحمل أرقاماً غريبة وتحمل على متنها الالات اللحام وأسلحة الهدف منها تعكير صفو الحياة المدنية والسكينة العامه والفلتان الأمني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024